المحتوى الرئيسى

كابيتال إم إس إل تفتتح مكتباً لها في أبوظبي

07/12 15:55

الشرق الأوسط، 12 يوليو 2011 - أعلنت كابيتال إم إس إل، وهي شركة عالمية متخصصة في خدمات الاتصال المالية والمؤسساتية والاستشارات، اليوم عن افتتاح مكتب جديد لها في أبوظبي لتعزيز تواجدها في منطقة الشرق الأوسط وتوطيد الروابط مع عملائها في أبوظبي وفي منطقة الشرق الأوسط.

وكونها إحدى شركات مجموعة إم إس إل للاتصال المؤسساتي التابعة لمجموعة ببليسيز الرائدة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات، فإن كابيتال إم إس إل تزاول نشاطها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لما يتعدى العشر سنوات، عملت خلالها مع مجموعة كبيرة من العملاء من بينهم بنك الإمارات دبي الوطني، إس تي سي، ومورغان ستانلي، والشركة القطرية للاستثمارات العقارية (العقارية)، وبي إن واي ملن، ومحاكم مركز دبي المالي العالمي، والوطنية فلسطين، وشركة دو، ومجلس الذهب العالمي. وسيدعم تواجد كابيتال من خلال مكتبها الجديد، خدمة عملائها الحاليين في العاصمة أبوظبي كشركة أبوظبي الوطنية للطاقة (طاقة)، وبنك أبوظبي التجاري، وكلية إنسياد، بلإضافة إلى العملاء المستقبليين الذين تتطلع كابيتال لتقديم خدماتها الاستشارية لهم في مجال الاتصال المؤسساتي.

وسيرأس المكتب الجديد والذي يقع في مدينة أبوظبي الإعلامية Twofour54، المدير المساعد كامبل هود الذي يتمتع بما يزيد عن 11 عامًا من الخبرة في مجال الخدمات الاستشارية المالية والمؤسساتية في كل من لندن والشرق الأوسط. وسوف يعمل كامبل عن كثب مع فريق كابيتال في كل من دبي ولندن، حيث سيكون مسؤولاً مباشرة من العضوين المنتدبين للشرق الأوسط كيت ديلاهنتي وفران ماكلوين.

وفي تعليقٍ لها على افتتاح مكتب أبوظبي، قالت كيت ديلاهنتي: "تحتل منطقة الشرق الأوسط موقعاً استراتيجياً يربط بين الأسواق المتقدمة في أوروبا والاقتصادات الناشئة في آسيا، وهذا الموقع المتميز يتيح فرصأً واعدة في هذه المنطقة. لقد نجحت كابيتال إم إس إل في بناء سمعة طيبة وحققت مكانة مرموقة على المستوى العالمي من خلال تقديم خدمات استشارية استرتيجية في مجال الاتصال المؤسساتي للحكومات والشركات والمؤسسات المالية، ونحن نتطلع قُدُمًا نحو التوسع وتقديم خدماتنا تلك لعملائنا في أبوظبي."

وقد علقت فران ماكلوين، منوهة بأهمية أبوظبي كمركزٍ حيويٍ في المنطقة، قائلة: "يعتبر المكتب الجديد في أبوظبي عاملاً هاماًً لنمونا وتعزيز تواجدنا. وفي ظل التطورات السريعة التي يشهدها المناخ الاقتصادي والسياسي العالمي، يواجه العملاء في المنطقة تحدياتٍ في التواصل مع أصحاب مصالح أكثر تباينًا على مستويات مختلفة، ونحن نتطلع إلى دعم عملائنا في أبوظبي في التعامل مع هذه التحديات ضمن إطار التعاون لإقامة حوار بنّاء مع جميع الأطراف."

- انتهى -

معلومات للمحررين:
نبذة عن كابيتال إم إس إل:
نحن في شركة كابيتال إم إس إل نقدم خدمات استراتيجية في مجال الاتصال المؤسساتي للعديد من المؤسسات المالية والعالمية الرائدة في العالم، والتي عادة ما تبدأ في المراحل الأولية الهامة من تطورها.

نحن نؤمن أن السمعة الجيدة عامل جوهري لتحقيق النجاح للشركات، ومن هذا المنطلق، فنحن نركز جهودنا على بناء سمعة طيبة وتعزيز مكانة عملائنا على المدى البعيد والمزج بين المعرفة العميقة للقطاعات المختلفة، والفهم العميق لأسواق رأس المال.

نحن نقدم خدمات استشارية للعديد من المؤسسات العالمية التي تطمح لتعزيز وجودها، وتشمل تلك الخدمات العلاقات العامة المؤسساتية وخدمات الاستشارات لشركات في القطاع المالي، إضافة إلى خدمات علاقات المستثمرين، وتعزيز العلامات التجارية والكفاءات، وخدمات الاتصال حول الصفقات التي تتم في أسواق المال، كما نقدم استشارات في مجال إدارة الأزمات.

نحن شركة عالمية حققت تواجداً في الأسواق الناشئة، وقد استطعنا من خلال المزج بين تواجدنا ومعرفتنا الدولية وفهمنا العميق للأسواق المحلية أن نبتكر حلولاً تلبي الاحتياجات المتنوعة والمتغيرة للعملاء الذين يعملون في القطاعات الاقتصادية الأكثر جذباً والفعالة.

كابيتال إم إس إل هي هي شركة تابعة لمجموعة إم إس إل إحدى شركات الاتصال المؤسسي التابعة لمجموعة ببليسيز الرائدة في مجال العلاقات العامة وتنظيم الفعاليات. ويمتلك فريق إدارة كابيتال إم إس إل جزءً منها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل