المحتوى الرئيسى

خاص - السيد حمدى: كنت على أبواب الزمالك وقوة الأهلى أدخلتنى الجزيرة

07/12 13:08

فور إنتهاء مران الأهلى والذى حضره لأول مرة السيد حمدى مهاجم الأهلى الجديد والذى تألق وأحرز هدف ليعلن عن بداية جديدة مع فريق كبير.

 

 صرح السيد حمدى لـ

24kora.com

 بأول كلمات له بعد إنضمامه للقافلة الحمراء وقام بتعريف نفسه فى سطور.

 

الإسم

: السيد حمدى مهدى

تاريخ الميلاد

: 1/3/1984

الطول

: 168

البلد

: أطسا ( الفيوم)

 

بدأ حديثه بأنه فى قمة السعادة بأن حقق حلم حياته بالإنضمام لنادى القرن وبطل الدورى المصرى الأهلى حلم أى لاعب فى مصر وهو حلم تأخر لسنوات كثيرة لكنه بفضل الله تحقق أخيراً ليكون بين صفوف الفريق الذى يحلم به.

 

وأضاف:" كنت منذ صغرى أحلم بالإنضمام لهذا الفريق الذى يختلف عن كل فرق مصر الأهلى أسمه فقط يعطى الأفضلية لأى لاعب يلعب بين صفوفه وكثرة لاعبيه وقوتهم سيجعلنى أتأقلم بسرعة لأدخل فورمة المباريات وأتألق فى صفوف القلعة الحمراء وأصنع شهرة أوسع وأكبر".

 

وتابع مهاجم الأهلى الجديد الأهلى يختلف جماهيرياً وشعبياً عن أى نادى مصرى وهذا ليس كلامه فقط لكن مصر بإثرها تعلم هذا وأن الله قد أراد له أن ينتقل للأهلى وهو نجم كبير ولديه شهرة ليضيف للأهلى وجماهيره بشكل أكبر.

 

وأردف:"كنت على وشك الإنضمام للزمالك ودخلت أبوابه بالفعل لكن إرادة الله شاءت أن أنتقل فى أخر لحظة إلى صفوف الأهلى الذى كان الأكثر جدية وقوة ورغبة فى وجودى بين جدرانه وأحساسى اليوم لايوصف فأنا من عائلة وبلد أهلاوية حتى النخاغ وهما فى قمة السعادة بعد خبر إنتقالى للأهلى".

 

كما أكد حمدى أن الذى كان يقود المفاوضات هو عدلى القيعى ووقعت لمدة 4 سنوات وظل مسئولى القلعة الحمراء بجانبى حتى تم التوقيع.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل