المحتوى الرئيسى

.. وبدأ "سوء" عكاظ

07/12 15:26

بقلم: شوقي عبد الخالق

انتهى الدورى المصرى بسلام و فاز بالدورى من يستحق و هبط من يستحق الهبوط فى موسم استثنائى بكل المقاييس فى كل احداثه منذ انطلاقه وحتى ختامه مرورا بفترة التوقف الكبيرة التى عاشتها الاندية بسبب ثورة الخامس و العرسين من يناير.

فاز الاهلى باللقب بعد ان اثبت للجميع انه الافضل والاقوى و لكن ماذا بعد هذا التتويج بقيادة المدلل مانويل جوزيه ؟؟ فالقادم معروف للجميع المدير الفنى للاهلى يطلب التعاقد مع كل لاعبى الاندية ويبدا القيعى فى ممارسته هوايته المفضلة بخطف النجوم واللجوء الى الطرق الملتوية للتعاقد مع لاعبين لن يشاركو مع الاهلى سوى فى مناسبات بعينها ويبقى اعتماد جوزية على مجموعة من اللاعبين دون غيرها وهو طبعه ونحن نعرفه عن ظهر قلب.

ساعات ويفتح الاهلى "سوء" عكاظ (وليس سوق لأنه أمر سئ)، وتفتح خزائنه المليئة بملايين وكالة الاهرام للاعلان من اجل اغراء اللاعبين فيتقلبوا على فرقهم ويبدا الوكلاء فى عرض بضائعهم وتحديد طرق خلع النجوم من انديتهم، وسيكون المال هو الحل الامثل لفتح كل الابواب المغلقه امام اى صفقة لضم نجم او اخر.

وامام ذلك كله يلهث الزمالك من اجل اللحاق بهذا الركب الذى لا يرى احد امامه كقطار فقد سائقه من اجل دعم صفوفه المهلهلة والتى كانت سببا رئيسيا فى ضياع البطولة فى الاسابيع الاخيرة بعد ان ظل معتليا عرش المسابقة لمدة 25 اسبوع متتاليه وان كانت احتياجات الزمالك اكثر بكثير من اجتياجات فريق الاهلى الفنية ولكنى اثق تماما ان الاهلى سيحقق اكبر عدد من الصفقات فى الكرة المصرية وبرقم لن يتوقعه احد قد يكون الاعلى فى تاريخ كرة القدم المصرية.

ولن انسى النادى المصرى ورئيسة كامل ابوعلى الذى اصبح يسير على نفس درب النادى الاهلى باموال طائلة ترصد للاندية وللاعبين حتى اصبح يملك فريقا شرسا ولم يحقق شيئا ويسعى لتحقيق بطولة الموسم المقبل من اجل تسطير اسمة باحرف من ذهب فى بورسعيد لنجد المصرى طرفا لا يستهان به فى مزاد اللاعبين الذى سيفتح خلال ايام قليلة و ستكشف كل المفاوضات السرية التى تمت منذ فترة بين اللاعبين و الاندية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل