المحتوى الرئيسى

تيفيز في طريقه للعودة إلى كورينثيانز... وتغريم أديبايور

07/12 17:25

بات الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر سيتي المشارك ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قريباً من الرحيل عن نادي السيتيزنز والعودة لناديه القديم كورينثيانز البرازيلي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري, بحسب تقارير اليوم.

وأوردت صحيفة "دايلي ميل" في تقرير لها اليوم أن مسئولي نادي الإيستلاندز قد أكدوا تلقيهم عرضا ضخما بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني من نادي كورينثيانز للحصول علي خدمات تيفيز حيث يرغب النادي البرازيلي في اتمام صفقة انتقال اللاعب قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في البرازيل والتي ستستمر لعشرة أيام أخرى.

وكان تيفيز قد انضم إلى صفوف النادي البرازيلي عام 2005 قادما من نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني في واحدة من أضخم صفقات النادي والتي بلغت 13.7 مليون جنيه إسترليني.

ونقلت الصحف الإنجليزية تصريحات لكيا جورابشيان وكيل تيفيز قال فيها:" لقد بدأت المفاوضات بالفعل بيننا وبين كورينثيانز".

وأضاف:"حلم تيفيز أن يعود مجددا لصفوف كورينثيانز, فقد أكد لي أن مهمته هناك لم تنته بعد فهو يأمل في العودة للبرازيل للتتويج ببطولة كأس الليبرتادوريس".

واختتم جورابشيان تصريحاته قائلا:" كورينثيانز قدم عرضا لضم تيفيز, والآن يقبع الأمر بين يدي مسئولي مانشستر سيتي وعليهم اتخاذ قرار بشأن اللاعب, فالجميع يعمل الآن علي إنهاء هذه الصفقة, فتيفيز لن يلعب في البرازيل إلا ضمن صفوف كورينثيانز أو في الأرجنتين مع فريقه السابق بوكا جونيورز".

وفي نفس الوقت, يتردد أن مسئولي نادي كورينثيانز بصدد ترضية تيفيز المادية بتقديم راتب سخي للاعب.

يُشار إلى أن تيفيز ( 27 عاما) كان قد أعلن مجددا عن رغبته في الرحيل عن النادي الإنجليزي هذا الصيف رغبة منه في البقاء بجانب أسرته المتواجدة في الأرجنتين, بينما كشفت تقارير عن تقديم نادي ريال مدريد الإسباني لعرض للحصول على خدماته في مقابل حصول مانشستر سيتي على مبلغ مالي بالإضافة إلى واحد من ثنائي هجوم الفريق الأرجنتيني جونزالو هيجوين أو الفرنسي كريم بنزيمة.

وعلى جانب آخر, قرر مسئولو نادي السيتيزنز تغريم مهاجم الفريق التوجولي إيمانويل أديبايور مبلغ يصل إلى 340 ألف جنيه إسترليني لخرقه بنود تعاقده مع النادي وغيابه بدون إذن عن تدريبات الفريق بعد استبعاده من جولة السيتيزنز بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت تقارير الصحف الإنجليزية إن النادي سيفرض غرامة على اللاعب بخصم ما يعادل أسبوعين من راتبه البالغ 170 ألف جنيه إسترليني لغيابه للمرة الثانية على التوالي بدون إذن عن تدريبات الفريق حيث غاب عن التدريبات يوم السبت الماضي وتكراره للغياب عن تدريبات الأمس.

وكانت العلاقة بين أديبايور ونادي مانشستر سيتي قد تطورت من سييء إلى أسوأ بعد تهديده باتخاذ إجراءات قانونية ضد النادي إثر إعلامه باستبعاده من قائمة الفريق والتي تضم 25 لاعباً التي توجهت إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم الجمعة الماضي في جولة الفريق استعداداً للموسم الجديد.

يُشار إلى أن القناص التوجولي البالغ من العمر 27 عاماً يأمل في الرحيل عن صفوف نادي مدينة مانشستر الإنجليزية والعودة للانضمام لنادي ريال مدريد الإسباني الذي أمضي النصف الثاني من الموسم الماضي معارا ضمن صفوفه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل