المحتوى الرئيسى

النعمانى : جدول زمنى لإزالة التعديات على الأراضى وإزالة 95 حالة بأسوان

07/12 09:28

القاهرة - أعلن اللواء محسن النعمانى، وزير التنمية المحلية، أن المجلس العسكرى وضع جدولاً زمنياً لإزالة التعديات على أراضى الدولة والأراضى الزراعية، وكذلك مخالفات البناء بالتنسيق مع وزارة الداخلية.

وقال الوزير إن المحافظات تقوم بالتنسيق مع مديريات الأمن لمواجهة التعديات على أراضى الدولة والأراضى الزراعية لحين البدء فى دخول الجدول الزمنى حيز التنفيذ.

وفى أسوان، بدأت الأجهزة الأمنية، بالتعاون مع القوات المسلحة، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى الدولة خلال حالة الانفلات الأمنى وتمت إزالة 95 حالة تعد على مساحة 30 فداناً منها 60 حالة تعد على أراضى بناء وأملاك الدولة وأكشاك على الطريق العام و35 حالة تعد على أراض زراعية.

وقال اللواء محمد مصطفى، سكرتير عام المحافظة، إن المحافظة لن تتهاون فى إزالة التعديات والمخالفات، سواء كانت على الأراضى الفضاء أو المبانى غير المرخصة أو إشغالات الطرق، لافتاً إلى أنه تم وضع خطة بين المحافظة ومديرية الأمن لتنفيذ حملات أسبوعية على القرى والمدن لإزالة التعديات التى بلغت 320 حالة تعد على مساحة 714 فداناً أراضى أملاك دولة و138 حالة تعد على أراض زراعية على مساحة 11 فداناً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل