المحتوى الرئيسى

الأرجنتين تفجر غضبها في "كوبا أمريكا" بثلاثية نظيفة في كوستاريكا

07/12 10:47

غزة - دنيا الوطن

فجر المنتخب الأرجنتيني غضبه وحقق فوزه الأول في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده حالياً على نظيره الكوستاريكي 3-0، صباح اليوم الثلاثاء (الإثنين بتوقيت الأرجنتين)، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في البطولة.

وأسقط منتخب "التانغو" منافسه الكوستاريكي على استاد "ماريو كيمبس" بمدينة كوردوبا، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين خلف كولومبيا.

وتجمد رصيد كوستاريكا عند ثلاث نقاط لتتراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين أمام المنتخب البوليفي الذي ما زال الفريق الوحيد الذي ودع البطولة رسمياً حتى الآن، بينما يمتلك المنتخب الكوستاريكي فرصة ضعيفة للغاية للحاق بركب المتأهلين لدور الثمانية.

وحجز المنتخب الأرجنتيني بذلك المقعد الخامس في دور الثمانية حيث سبقه المنتخب الكولومبي بإحراز المركز الأول في المجموعة نفسها.

كما تأهلت منتخبات فنزويلا وتشيلي والبيرو إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتائج مبارياتها في الجولة الثالثة من مباريات المجموعتين الثانية والثالثة.

وعلى استاد كوردوبا، نصب منتخب الأرجنتين السيرك الكروي الرائع الذي أعاد الثقة لجماهير الفريق في قدرة راقصي التانغو على استعادة اللقب الغائب عن بلادهم منذ 18 عاماً.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل