المحتوى الرئيسى

دي يونج: السيتي أصبح مكروهًا من جماهير الأندية الأخرى !

07/12 01:15

أكد نايجل دي يونج لاعب وسط مانشستر سيتي أن سياسة الانفاق الكبيرة التي يتبعها السيتي جعلته يحل محل تشيلسي كأكثر الأندية كرهًا في البلاد، لكنه يعتقد أن النجاح المتواصل سوف يجعلهم يكسبون احترام جماهير الفرق المتنافسة.

وقال اللاعب الهولندي أن تشيلسي لم يكسب احترام منافسيهم إلا بعد أن بدأ في حصد البطولات الكبرى، مؤكدًا أن على السيتي أن يحقق ما حققه البلوز من أجل أن يكون مقبولاً كجزء من أندية النخبة في البلاد.

وقال دي يونج لمجلة مانشستر إيفنينج نيوز "لقد تقمصنا الدور الذي لعبه تشيلسي، خلال المباريات التي تكون خارج أرضنا نشعر بالكراهية تجاهنا ولا أحد يريد لنا النجاح، لكن الأمر اختلف مع تشيلسي عندما فازوا بالبطولة ومن المحتمل أن ينطبق نفس الشيء علينا".

وتابع "بعد فوزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي لمست بعض التغييرات في طريقة التعامل. السيتي لا يزال نادي الطبقة العاملة وعلينا أن نحافظ على ذلك، لكن تدريجيًا بدأنا في استقطاب لاعبين أفضل، و أصبحت سمعتنا ذائعة الصيت دوليًا بشكل أكبر".

وحذر دي يونج أن موارد السيتي المالية الضخة لن تنفع في شيء إذا تم تم إهمال بناء روح الفريق القوية وعقلية الفوز في النادي، وقال "علينا أن نتحد، الفريق يجب أن يكون بمثابة عائلتك الثانية. لا تنسى أن استراتيجية الإنتقال النشيطة تكثف من عقلية اللاعبين والجميع هنا بما في ذلك الصفقات الكبيرة عليه أن يكافح لضمان مكان له".

وأتم "هذا يرفع من المستوى، وإذا كنت تعتقد أن على السيتي ضخ المال فقط و لاشيء غير ذلك فإنه سيفشل بكل تأكيد، المسألة كلها تكمن في تشكيل الفريق الذي سوف يكون واحدًا من الأندية الكبرى في أوروبا، لن يحدث ذلك في غضون عام والجميع يدرك ذلك، نحن واقعيون لكننا طموحين للغاية".


http://u.goal.com/134800/134843.jpg

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل