المحتوى الرئيسى

11-07-2011 أفلام جنسية لمذيعات الجزيرة لردعهن عن متابعة الثورات العربية   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/12 00:49

رفضت قناة الجزيرة القطرية ما أسمته بمحاولة تهديد شرسة يتعرض لها صحفيوها، بسبب تغطيتهم لأحداث الثورات التي اندلعت في أنحاء مختلفة من الوطن العربي، مثل تونس ومصر وليبيا والمغرب، وقالت إن هذا التهديد وصل حد تهديد أمن صحفييها وسلامة أسرهم.

وجاء في البيان الذي أصدرته القناة: "تعرض مذيعو ومذيعات قناة الجزيرة إلى حملة تهديد طالت جوانب من حياتهم الشخصية، عبر اختلاق قصص وأخبار مفبركة، وصل بعضها إلى تهديد أمنهم وسلامة أفراد عائلاتهم'.

وبررت الجزيرة هذه الهجمة الشرسة بأنها محاولة لترويع الصحفيين ومنعهم من ذكر الحقائق التي تكشف عنها الأحداث، ونقلها إلى العالم أجمع.

ومن ضمن صور التهديد، ذكرت بعض المصادر في الجزيرة، أنها وصلت إلى حد تركيب أفلام جنسية فاضحة لبعض المذيعات وإرسالها لهن على عناوين بريدهم الإليكتروني.

حرق منزل إعلامية سورية بسبب عملها بقناة "الجزيرة"مبارك يقاضي "الجزيرة" ويحذر باقي وسائل الإعلامكلينتون: قناة الجزيرة ساعدت على تغيير عقول الشعوبمؤسسة "الجزيرة" تطلق قناة إخبارية تتخصص في الشأن المصريالجزيرة تعود للبث عبر النايل سات"النايل سات" تعيد بث "الجزيرة" بعد تعرضها لتهديد بالمساءلة القانونية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل