المحتوى الرئيسى

فيفيان مراد: الحياة مقامرة فيها الربح والخسارة وهدفي الفن المحترم

07/12 00:26

   بدأت الفنانة اللبنانيَّة، فيفيان مراد، مسيرتها الفنيَّة منذ فترة، حيث عملت في الخارج بين باريس ودبي، ثمَّ أطلقت منذ عامين أغنية "ما بي شي" الَّتي حقَّقت نجاحًا متقطع النظير، وها هي تعود بعد عامين لتطلق أوَّل ألبوم لها بعنوان "فوق الكلام" حيث تعتبره فعلاً فوق أي كلام.


بيروت: إبنة البقاع الشَّمالي، ورثت حلاوة الصَّوت وعذوبته عن والدها، الأمر الذي لفت أنظار أساتذتها في المدرسة، بعد إنهائها لدرساتها الثانويَّة، التحقت بالجامعة اللبنانيَّة كلية الهندسة الزراعيَّة، وتخرَّجت منها، إنَّها الفنانة اللبنانيَّة فيفيان مراد، الَّتي إستقبلتنا في بيتها وأمضينا يومًا برفقتها، تحدَّثنا خلاله عن ألبومها الجديد، والكليب المصوَّر، إضافةً إلى مشوراها الذي بدأته منذ سنوات، وأكملناه بممارسة الرياضة، الهواية المحبَّبة على قلب فيفيان.

حبَّها للفن دفعها للسفر إلى باريس والغناء لمدة 5 سنوات، تجيد الغناء باللغات الفرنسيَّة، والإنكليزيَّة، والإسبانيَّة، والإيطاليَّة إضافةً إلى اللغة العربيَّة الأم، فهي تعرف ما تريد وتسعى للوصول إليه، بطريقةٍ محترمةٍ وتشرِّف وطنها.

 طرحت أغنيتها المنفردة الأولى الَّتي أطلت من خلالها على الجمهور العربي حملت عنوان "ما بي شي" منذ حوالي السنين، وهاهي اليوم تعود إلى بلدها وتطلق ألبومها الأوَّل الذي يحمل عنوان "فوق الكلام "، ويتضمَّن 10 اغنيات تجمع ما بين المصري واللبناني والخليجي، وتعاونت  فيه مع الشعراء والملحنين، محمد رفاعي، ايهاب عبده، واحمد عبد النبي، ومن توزيع شركة "ميلودي".

وتراهن مراد على الألبوم الذي تعبت كثيرًا في التَّحضير له، ولتظهر من خلاله بصورةٍ تليق بالفن المحترم، بحسب ما أكَّدت لـ"إيلاف".

صوَّرت أغنية "فوق الكلام " الَّتي تحمل عنوان الألبوم تحت إدارة المخرجة رنده علم، كما تستعد لتصوير أغنية أخرى من الألبوم تحمل عنوان "شو صاير فيك " تحت إدارة علم أيضًا.

وتدور أحداث الكليب حول حول فتاة تعمل في كازينو للقمار، لديها حبيب يقدِّم لها المال والجاه، إلَّا أنَّ علاقتهما يشوبها الفتور، خصوصًا بعدما تتعرَّف على شاب يهوى الموسيقى، فتقع في حبِّه، عندها تترك المال والجاه، وتنصاع لحكم القلب، وتشير مراد: "لقد كنت بدايةً خائفةً من هذه الفكرة، إلَّا أنَّني إقتنعت نهايةً أنني بصدد تقديم رسالة، وهي أنَّ طاولة القمار ما هي إلَّا مسرح الحياة وعلى الإنسان أنّْ يختار الطريق الذي يريد، وفي الحياة هناك ربح وخسارة".

وعن الحب في حياتها، أشارت إلى أنَّعا تتمنى أنّْ تعيش حالة حب، لأنَّ زمننا باتت تحكمه المصالح على حساب الأحاسيس والمشاعر الصَّادقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل