المحتوى الرئيسى

11-07-2011 أغنيتان جديدتان لعمرو دياب   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/12 00:49

وفقًا للموقع الرسمي للفنان عمر دياب، فإن عشاق الهضبة سوف يكونون على موعد خلال الأيام القليلة المقبلة، مع أغنيتين جديدتين له، تصدران مع شركة روتانا للإنتاج الفني.

ومن المقرر أن تحمل الأغنية الأولى اسم "الحلم" تأليف الشاعر مجدي النجار وتلحين البدري كلباش، في حين ستحمل الأغنية الثانية اسم "لأ يستاهل"، تأليف الشاعر أمير طعيمة، ومن تلحين عمرو دياب نفسه.

وسوف يتم طرح الأغنيتين قريبا عبر خط خاص بالأغنيات، تملكه إحدى شركات الاتصالات، على أن يتم طرح الألبوم الغنائي الجديد للهضبة بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

من ناحية أخرى احتفلت صفحة عمرو دياب الرسمية على الفيس بوك بوصول عدد المشتركين بها إلى مليونين من المعجبين، وهو ما جعل القائمين بالإشراف على الصفحة يشكرون جمهور الهضبة على إخلاصهم ودعمهم لنجمهم المفضل، ويعدونهم بالتجديد المستمر.

نصر محروس: مفيش منتج في مصر غيري، وإذا كان ذراعك مطرب اقطعهإليسا ودياب يساندان محمد حماقي عبر "تويتر"خيبة أمل رامي صبري بسبب عمرو ديابانتظروا ألبوم عمرو دياب بخمس لغات في سبتمبر القادمحقيقة إحياء إنريكي إجلاسيوس لمئوية الزمالك!أنغام: مقارنة دياب بتامر ظلم، ولا أعرف كيف حصلا على جوائزهما

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل