المحتوى الرئيسى
alaan TV

11-07-2011 حلمي بكر: مطربو الجيل الجديد في عداد الموتى!   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/12 00:49

في حواره مع جريدة الدستور، هاجم الموسيقار حلمي بكر مطربي مصر جميعا، وقال إنه لم يعد في مصر مطربون، على الرغم من العدد الكبير الذي نراه منهم اليوم.

وأكد بكر أننا لم نعد نلمك مطربا قادرا على تقديم أغنية محترمة، حتى وجود بعض الأصوات الجميلة مثل مي فاروق وريهام عبد الحكيم وأنغام وغادة رجب!

وذكر بكر أن المشكلة الحقيقة تكمن في الطريقة التي يتم بها صنع النجم اليوم، فقد أصبحنا نعتمد على الشكل والصورة أكثر من السمع حتى وصلنا للطرش الجماعي -وفق قوله- وتابع: "لن أذكر أي مطرب من الجيل الجديد لأنهم فى ذمة الله وفى عداد الموتى".

وكشف بكر أن معظم مطربي الجيل الجديد، تمكنوا من الوصول لما وصلوا غليه عبر استغلال إمكانيات التكنولوجيا الحديثة، وتابع: "هات حمار بينهق وأدخل صوته على جهاز معين، سيحوله إلى صوت بشرى ثم إلى مطرب؛ وهناك الغناء بالبصمة، فعندما آخذ بصمة لصوت عبد الحليم حافظ، وأستعين بأحد المطربين، سيغنى نفس صوت عبد الحليم؛ إذن فنحن نعمل بالنصب، وأتحدى ثلاثة أرباع المطربين الموجودين أن يغنوا لايف، لأنهم دفنوا وذهبوا لعمر مكرم يصلى عليهم؛ لعدم قدرة المطرب على تقديم نفس الأداء على المسرح لعدم وجود أجهزة إلكترونية".

أنغام تدعم والدها في انتخابات الموسيقيينبالفيديو: أنغام تخطف أنظار الجمهور بأغنيتها الجديدة "سبته"بالصور والفيديو: أنغام تفاجئ جمهورها بلوك "غجري"بالفيديو: برومو "سبته" لأنغامأنغام تعرض كلمات أغنيتها الجديدة على الفيس بوكأنغام تطرح "سيبته" قريبا

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل