المحتوى الرئيسى

صديقة سابقة لكريستيانو تكشف أسرار خاصة جداً

07/12 19:16

نشرت جريدة ميرور الإنجليزية فقرات من مذكرات كتبتها صديقة سابقة للبرتغالي كريستيانو رونالد قائد هجوم نادي ريال مدريد ونجم كرة القدم الدولي .

أكدت الصحيفة أن عارضة ومصممة الأزياء البريطانية ياسمين لينارد والتي كانت ترافق اللاعب على فترات خلال تواجده بنادي مانشيستر يونايتد بطل الدوري الانكليزي واقتربت كثيراً من الحياة الشخصية لرونالدو وتعرفت على الكثير من أسراره العائلية.

وكتبت ياسمين في مذكراتها على لسان كريستيانو رونالدو وهو يتحدث إليها ذات مرة قائلا: "لقد نشأت في عائلة فقيرة جداً، لم يكن لدي شيء، لا ألعاب ولا حتى هدايا عيد الميلاد، كنت أنام في غرفة واحدة إلى جانب شقيقي وشقيقتي وفي الغرفة الأخرى كان ينام والدي ووالدتي".


وتضيف وفقا لوسائل إعلامية إخبارية أنه قال لها: "لم أتذمر يوماً بسبب فقرنا حيث كانت جميع العائلات في الحي تعيش مثلنا وكنت أتوقع أن الحياة هي كذلك بالفعل عند كل الناس، لذلك كنت سعيداً لكن ياسمين على ما يبدو راحت تحاول تشويه هذه الصورة للطفل البريء بالإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو تغير كثيرا بعدما أصبح أحد أغنى الرجال في العالم، وأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم العالمية.

وتقول الصديقة السابقة لرونالدو"أنه أنفق آلاف الجنيهات على حفر شعاره الخاص في مدريد وأطباق الطعام وكؤوس الشراب إلى جانب جميع قطع الأثاث في المنزل الذي تبلغ قيمته خمسة ملايين جنيه استرليني".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل