المحتوى الرئيسى

"سيراميك رأس الخيمة" تفوز بجائزة "سوبر براند الإمارات 2011"

07/12 21:48

12 July 2011

أكبر مُصنع للسيراميك والأدوات الصحية في العالم يحصل على هذه الجائزة المرموقة للسنة الثالثة على التوالي

أعلنت "سيراميك رأس الخيمة"، أكبر شركة لتصنيع بلاط السيراميك والأدوات الصحية في العالم، عن حصولها على جائزة "سوبر براند الإمارات 2011" (UAE SuperBrand 2011) للسنة الثالثة على التوالي. وتسلمت الشركة هذه الجائزة من قبل "مجلس سوبر براندز" (SuperBrands Council)، وهو أكبر هيئة عالمية مستقلة معنية بالعلامات التجارية، وذلك خلال حفل تسليم جوائز "سوبر براند" الذي أقيم بتاريخ 11 يوليو/تموز 2011 في فندق "إنتركونتيننتال" في "دبي فيستيفال سيتي".   

وبرزت "سيراميك رأس الخيمة" كعلامة تجارية رائدة ساهمت في لفت انتباه العالم إلى إمارة رأس الخيمة والإمارات ككل، حيث تغطي منتجات الشركة أسواق أكثر من 150 دولة وهي توفر أيضاً المجموعة الأوسع من منتجات السيراميك في السوق العالمي.

وقال الدكتور خاطر مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة "سيراميك رأس الخيمة": "نلتزم على الدوام بتحقيق أعلى معايير الجودة والتميز في مختلف عملياتنا، لا سيما فيما يتعلق بالحفاظ على مكانتنا كعلامة تجارية رائدة في الأسواق العالمية. ويسرنا أن يؤكد مجلس "سوبر براندز" مرة أخرى على نجاح جهودنا من خلال منحنا جائزة "سوبر براند الإمارات" للسنة الثالثة على التوالي. وسنستمر في اتباع استراتيجيتنا الاستباقية لتلبية متطلبات السوق الحالية والجديدة وضمان رضا عملائنا. كما تمنحنا هذه الجائزة حافزاً أكبر للوصول إلى آفاق جديدة من النجاح ووضع معايير جديدة للجودة ضمن قطاع بلاط السيراميك والأدوات الصحية في العالم".

وبالإضافة إلى فوزها بجائزة "سوبر براند الإمارات"، حصلت "سيراميك رأس الخيمة" على العديد من جوائز التقدير الأخرى، بما في ذلك تسميتها كواحدة من أفضل أربع علامات تجارية في الإمارات من قبل شركة "براند فاينانس ميدل إيست" (Brand Finance Middle East) في المملكة المتحدة، وجائزة "أفضل شركة خلال العام" من قبل "أريبيان بيزنس أووردز" (Arabian Business Awards)، وجائزة "أم. آر. أم. بيزنس أوورد" (MRM Business Award)، التي تعد أهم جائزة في قطاع التصنيع في دولة الإمارت. كما تم منح الشركة جائزة "أفضل علامة تجارية" (Best Brand) خلال قمة وجوائز قادة الأعمال في الشرق الأوسط 2010 في دبي، في حين تم أيضاً الاعتراف رسمياً بالشركة كأكبر مُصنع لبلاط السيراميك في العالم من قبل مجلة "سيراميك وورلد ريفيو" (Ceramic World Review).

وتأسست "سيراميك رأس الخيمة"، التي تتخذ من إمارة رأس الخيمة مقراً لها، خلال العام 1991 من قبل صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، والدكتور خاطر مسعد، الرئيس التنفيذي لشركة "سيراميك رأس الخيمة، الذي قاد الشركة لتحقيق إنجازات مهمة في مجال التنافسية العالمية والتطور التكنولوجي والإنتاج عالي الجودة. ورسخت الشركة بسرعة من مكانتها كأكبر شركة رائدة في تصنيع بلاط السيراميك على مستوى العالم.

وتشتمل منتجات "سيراميك رأس الخيمة" على مجموعة واسعة من سيراميك الجدران والأرضيات وبورسلان "غريس بورسيلاناتو" (Gres Poecellanato) والأدوات الصحية، والتي يتم توزيعها في أسواق أوروبا وآسيا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا. وتعتمد الشركة أكثر من 8.000 نموذج للإنتاج، مع الحرص على إضافة تصاميم جديدة كل أسبوع تقريباً إلى محفظة منتجاتها.

وتعتبر "سيراميك رأس الخيمة" أول شركة في العالم تطلق بلاط السيراميك "لومينوس" (Luminous) و"غولدن" (Golden) و"سيلفر" (Silver) و"غليزد" (Glazed)، بالإضافة إلى "أنتيميكروبيال" (Antimicrobial)، وهو عبارة عن بلاط سيراميك متخصص عالي الجودة لقطاع المستشفيات. كما تعد الشركة رائدة في مجال إنتاج بلاط السيراميك "راك سليم" (RAKSLIM)، وهو منتج آمن بيئياً تبلغ سماكته 4.5 ملم ويضع معاييراً جديدة من حيث السماكة والمتانة والسعر وسهولة الاستخدام.

ويسعى "مجلس سوبر براندز"، الذي يضم عدداً من الشخصيات البارزة في عالم العلامات التجارية، إلى تكريم العلامات التجارية الرائدة دولياً. وتصدر عن المجلس مجموعة من المطبوعات التي تسلط الضوء على العلامات التجارية الحاصلة على تقدير "سوبر براند" في مختلف أنحاء العالم. وتعد جائزة "سوبر براند"  تأكيداً قوياً على المكانة الرائدة التي تتمتع بها العلامات التجارية بالنسبة لكل من العملاء الحاليين والمحتملين، ووسائل الإعلام، والموردين، والمستثمرين والموظفين.

وتعد "سيراميك رأس الخيمة" شركة عالمية برأس مال قدره 1 مليار دولار أمريكي وتعمل في مجال صناعة السيراميك، حيث توفر مجموعة من المنتجات التي تشتمل على أكثر من 8.000 تصميم لبلاط السيراميك والبورسلان ونماذج عديدة من الأدوات الصحية. كما تعد الشركة أيضاً عضواً مؤسساً في مجلس الإمارات للمباني الخضراء، الذي يدعم إنشاء مباني مستدامة في دولة الإمارات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل