المحتوى الرئيسى

برنامج وطني يستقبل وفداً من النيابة العامة في دبي

07/12 15:55

دبي، 12 يوليو 2011: استقبل برنامج وطني وفداً من النيابة العامة في دبي وذلك في إطار تفعيل التعاون والتواصل بين بين البرنامج وشركائه من المؤسسات والهيئات الحكومية.

وضم الوفد الزائر كلاً من باقر عبدالواحد عبدالله، مدير قسم العلاقات العامة، وحسين محمد مراد تنفيذي أول علاقات عامة لدى النيابة العامة في دبي.

وتم تعريف الوفد الزائر بأهداف البرنامج ورؤيته المتمثلة في تعزيز الهوية الوطنية، وممارسات المواطنة الصالحة، والتعايش بين كافة فئات المجتمع. وجرى بحث التعاون بين البرنامج والنيابة العامة في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك وأهمها ترسيخ الولاء الوطني وتعزيز ثقافة الانتماء لدى أبناء المجتمع.

وقال مروان الهاشمي المدير التنفيذي لبرنامج وطني:" تهدف هذه الزيارة الى تعميق أواصر التعاون بين البرنامج والنيابة العامة في المجالات المختلفة لاسيما تلك التي تتصل بأهدافه وسبل تحقيقها".

من جانبه قال باقر عبدالواحد عبدالله بخصوص زيارة البرنامج:" يعتبر برنامج وطني من البرامج التنموية الرائدة التي تهدف إلى تعزيز مفردات الهوية الوطنية والمواطنة الصالحة وهي تواكب تماماً رؤية وأهداف النيابة العامة في دبي، حيث نتطلع لتصعيد آفاق التعاون المشترك فيما بيننا.  

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل