المحتوى الرئيسى

أنباء عن نية عبد الشافي الرحيل من الزمالك لعدم حصوله على مستحقاته

07/12 12:56

القاهرة - اخبار مصر

أكد محمد رضا مدير أعمال محمد عبد الشافي الظهير الأيسر بالزمالك أن اللاعب قد طلب الرحيل رسميا عن الفريق نتيجة لعدم حصوله على مستحقاته كاملة خصم نسبة كبيرة منها.

وأشار رضا في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة الشروق الثلاثاء إلى أن عبد الشافي بات مديونا بسبب عدم الحصول على مستحقاته كاملة واضطر لبيع سيارته لتسديد ديونه.

وقالت الصحيفة ان رضا أضاف أيضا أنه حاول الاتصال بأحد أعضاء مجلس الإدارة ولكنه فشل في ذلك ليصبح الخيار الأخير أمام اللاعب هو الرحيل عن النادي رغم أن تعاقده مع النادي مستمر لأربع سنوات.

وكان عبد الشافي قد انهى الموسم الحالي مشاركا فيما يقرب من 90 % من مباريات الفريق، فيما أكد وكيله أنه كان يحصل على مقابل مادي أعلى في المحلة ناديه السابق.

جلسة مع إبراهيم حسن تحسم مصير أبو كونيه

على جانب اخر .. أكد الايفواري أبو كونيه مهاجم نادي الزمالك أنه سيعقد جلسة مع إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي تحدد مصيره إما بالرحيل أو بالبقاء.

وأشار اللاعب فى تصريحات للموقع ارسمى للنادى أنه يحترم قرار الجهاز الفني في حالة استبعاده من الفريق وأكد أنه يملك عروضا من عدة أندية مصرية ولكنه لا يريد اللعب في مصر سوي للزمالك متمنيا الاستمرار مع الفريق حتى يثبت قدراته لكل من شكك قي كفائتة.

من ناحية اخرى .. أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك الاثنين خطابا رسميا إلى الإتحاد المصرى لكرة القدم يتظلم فيه من العقوبة المالية التي
فرضتها لجنة المسابقات بالإتحاد على النادي وقيمتها 150 ألف جنيه بسبب أحداث مباراة وادى دجلة.

وأكد الموقع الرسمي للزمالك أن النادى ليس له دخل فى ما حدث وأن الإدارة ليس لها سلطة على الجماهير .

وكان عدد من رجال الشرطة المكلفين بتأمين لقاء الزمالك أمام وادي دجلة بالدوري قد أصيبوا بعد قيام جماهير نادي الزمالك بأعمال شغب بين شوطي المباراة واقتلاع مقاعد مدرجات الدرجة الثالثة يمين والقائها بملعب إستاد القاهرة الدولي ورشق قوات الأمن بالحجارة , مما أسفر عن إصابة عدد من ضباط وأفراد الشرطة , وقامت قوات الأمن بإخلاء المدرج بشكل كامل بالإضافة إلى إلقاء القبض على بعض مثيرى الشغب .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل