المحتوى الرئيسى
alaan TV

11-07-2011 "هالة سرحان" تبلغ النائب العام عن المخرج ''مازن سعيد''   حسام مصطفى إبراهيمموضوعات ذات علاقة:

07/12 00:49

في خطوة تصعيدية للخلاف الواقع بين الإعلامية هالة سرحان، والمخرج مازن سعيد، وفيما يعد إغلاقا نهائيا لإمكانية الحوار والتفاوض بينهما، قدّمت سرحان بلاغا ضد سعيد للنائب العام.

واتهمت سرحان في البلاغ مازن سعيد بتوجيه الإهانة لها، ولفريق عمل برنامجها "ناس بوك"، إثر اتهامه لها عبر قناته على تويتر، وصفحته على الفيس بوك، بالاستيلاء على فيديوهات خاصة به ونسبتها لفريق عمل برنامجها، وإذاعتها ضمن تقريرها عن الأحداث التي وقعت في ميدان التحرير منذ عدة أيام، دون التنويه إلى أنه صاحبها الأصلي.

ونفت سرحان هذه الاتهامات، وقالت إنها ذكرت في أثناء تقديمها للحلقة أن هناك بعض مقاطع الفيديو التي تمت الاستعانة بها من مواقع الإنترنت، وهو ما يسقط -من وجهة نظرها- اتهامات مازن سعيد لها بالسرقة.

واتهمت سرحان مازن سعيد بمحاولة الاستغلال السيئ للواقعة، ومحاولة تحقيق بعض الشهرة على حسابها، وهو ما رفضته تماما، وتقدمت بسببه بالبلاغ المذكور.

بالفيديو: حرب قضائية و"على يوتيوب" بين هالة سرحان والمخرج مازن سعيدهالة سرحان تنفى اتهامات مازن سعيد وتقدم دليل نفاقه للنظامفضائح برامج التوك شو: بلاغان للنيابة ضد هالة سرحان ومعتز الدمرداش بتهمة السرقةبالفيديو: الكشف عن فاتورة مكالمات مبارك قبل وبعد التنحيهالة سرحان: النظام حاول مساومتي.. وثورة 25 يناير حررتنا من العصابةهالة سرحان: كنت "دمل" في جسد النظام السابق لذلك أمروا بتصفيتي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل