المحتوى الرئيسى

فالنسيا المصاب يغيب عن مباراة الاكوادور ضد البرازيل الحاسمة

07/12 09:03

قرطبة (الارجنتين) (رويترز) - قال اطباء منتخب الاكوادور ان اللاعب البارز انطونيو فالنسيا سيغيب عن مباراة الفريق الاخيرة في المجموعة الثانية بكأس امريكا الجنوبية لكرة القدم (كوبا امريكا) ضد البرازيل يوم الاربعاء بعد اخفاقه في التعافي في الوقت المناسب من اصابة في الكاحل.

وقد تكون هذه المباراة الاخيرة للاكوادور في البطولة المقامة في الارجنتين. وتقبع الاكوادور في مؤخرة الترتيب بفارق نقطة واحدة عن البرازيل وباراجواي وثلاث نقاط وراء فنزويلا صاحبة صدارة المجموعة الثانية.

وقال توني اوكامبو طبيب العلاج الطبيعي في المنتخب الاكوادوري للصحفيين يوم الاثنين خلال حصة تدريبية في قرطبة "لا يزال فالنسيا يشعر بألم كبير في الكاحل الايسر."

وأكد باتريسيو مالدونادو طبيب الفريق ذلك في وقت لاحق.

واصيب فالنسيا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي جراء تدخل خشن من لاعب منافس في المباراة التي انتهت بتعادل الاكوادور بدون أهداف مع باراجواي في سانتافي وغاب عن المباراة الثانية التي خسرتها بلاده 1-صفر امام فنزويلا.

ومني فالنسيا الذي لعب مايكل اورويو بدلا منه امام فنزويلا بجروح بالغة في نفس المكان الذي شهد خضوعه لعملية جراحية العام الماضي عقب اصابته بخلع وكسر في الكاحل في مباراة بدوري أبطال اوروبا مع يونايتد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل