المحتوى الرئيسى

ائتلاف ضباط الشرطة: تطهير الداخلية يحتاج لشجاعة

07/11 22:50

كتب- حسن محمود:

أكد الرائد وسيم صفاء حسن، منسق الائتلاف العام لضباط الشرطة، أنه غير متفائل بحركة التنقلات التي سيتم الإعلان عنها يوم الأربعاء المقبل، والتي يجب أن تشمل عددًا كبيرًا من الضباط، وهو ما يتطلب قرارًا جريئًا من وزير الداخلية.

 

وقال في تصريحات لـ(إخوان أون لاين): أنا غير متفائل؛ لأن العدد المطلوب من أجل التطهير كبير، ويحتاج إلى حسم من وزير الداخلية، وهناك مَن يقف حائلاً دون التطهير الكامل لتعارضه مع بقائه.

 

وأضاف أن اللواءات التي وصلت إلى سن الـ60 يجب ألا تبقى يومًا واحدًا في الوزارة؛ لأنها تشكل فسادًا أمنيًّا في منظومة إدارة الوزارة، وغاضبة من تحركات الشرفاء؛ لجعل فكر الوزارة أمنيًّا خالصًا؛ لا دخل له بالسياسة والموالاة للنظام الحاكم.

 

وأكد أن رجال حبيب العادلي الوزير الأسبق يشكلون حائلاً بين الوزير وبين أي خطوة للتطهير والتطوير، وتصعيد طاقم جديد من القيادات المتبعة بروح الثورة تستطيع أن تقود الوزارة إلى برِّ الأمان.

 

وأشار إلى أن جميع القيادات في الوزارة الذين تخطَّوا الـ60 لا يتقنون إلا الفكر القديم، ويعتبرون أنفسهم الوحيدين الذين يفهمون في الأمن؛ ما أنتج فكرًا أمنيًّا مشوشًا وفسادًا أمنيًّا، فضلاً عن الفساد المالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل