المحتوى الرئيسى

الجمهور السعودى يحطم مسرح مسرحية كويتية

07/11 20:45

أوقع متعهد المسرحية الكويتية «بخيب وبخيتة» المنتج السعودي خالد منقاح نفسه في موقف حرج جدا أمام أبطال العمل الذين يتقدمهم النجم الكويتي طارق العلي،

الجماهير التي حضرت بكثافة من مختلف مناطق المملكة للاستمتاع بالعرض لم يرق لها ذلك الموقف، وطالبت المتعهد بدفع أجور العاملين في المسرحية ليتسنَ لها تقديم العرض، وأمام إصراره على موقفه طالبوا بإعادة قيمة التذاكر التي دفعوها والتي تتراوح ما بين 100 إلى 200 ريال.

وفي الوقت الذي حاول فيه المنظمون تهدئة الوضع مع إطلاق وعود بأن العرض سينطلق، حطم عدد من الحضور الحواجز الحديدية والمقاعد المعدة للجلوس تعبيرا عن عدم رضاهم عن التنظيم الذي افتقد إلى الآلية الواضحة ودخول الجمهور بشكل غير انسيابي، ولوحت الجماهير بتقديم شكوى إلى شرطة المنطقة لاستعادة حقوقهم المالية التي ذهبت إلى المتعهد في حال إصراره على موقفه.

أكد منتج المسرحية عيسى العلوي لصحيفة شمس السعودية أن ما حدث خلال عرض المسرحية لم يكن متوقعا وخارج حساباتنا خصوصا أن المتعهد خالد منقاح كان يتحدث باسم إمارة منطقة نجران وأنهم في الشركة يحتفظون بنسخة من العقد المبرم بينهما.

وأشار العلوي إلى أن المتعهد منقاح طلب منهم تخفيض قيمة العرض نظرا إلى أنها المرة الأولى التي تعرض فيها المسرحية في منطقة نجران، مبينا أنهم أبرموا عقدا بسعر رمزي للحضور إلى نجران والالتقاء بمسئولي وأهالي المنطقة، موضحا أنهم تسلموا دفعة أولى غير مكتملة قبل حضورهم على أن تكمل الدفعة الثانية والتي تبلغ 250 ألف ريال عند حضورهم إلى نجران مباشرة إلا أن ذلك لم يحدث من قِبل المتعهد الذي لم يكن موجودا أثناء العرض ولم يدفع سوى 40 ألفا فقط.

وأكد العلوي أنهم قاموا بعمل محضر في شرطة «رجلا» تنازل من خلاله المنقاح عن العقد إلى مجموعة من وجهاء منطقة نجران الذين بادروا باحتواء الموضوع نظرا إلى أن الأمر يخص المنطقة وأهلها.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل