المحتوى الرئيسى

توبة يحسم انتقال حمدي للأهلي وحسني: طلبت الرحيل من فترة ومرتاح للمقاصة

07/11 19:47

ينتهى النادي الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة من حسم صفقة السيد حمدي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي بتروجيت بعد التوصل لاتفاق مع إدارة النادي البترولي لضم اللاعب فى صفقة تبادلية يذهب بموجبها لاعب وسط الأهلي الشاب محمود توبة للجانب الآخر إضافة إلى مبلغ مالي قيل أنه وصل لـ 5.5 مليون جنيه.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل الأهلي، فإن أحد الإداريين فى النادي الأحمر يتواجد الآن فى مقر بتروجيت للحصول على الاستغناء الخاص بحمدي واتمام الاتفاق على رحيل توبة بديلا له بعد انتهاء إعارته لصالح نادي مصر المقاصة وتردد أنباء عن توقيعه اليوم بالفعل على عقود انتقاله لبتروجيت بنظام الإعارة لعامين.

وينتظر أن يعلن الأهلي عن اتمام الصفقة رسميا مساء اليوم الاثنين.

وكان حمدي قد وقع مؤخرا على عقود انتقاله للقلعة الحمراء لمدة 3 سنوات مقابل مبلغ مالي يصل إلى 6 ملايين جنيه وهو ما انفردت "جود نيوز" بنشره فى الخامس من يوليو الجاري.

من ناحية أخرى، قال المهاجم اسامة حسني الذى أعلن النادي الأهلي اليوم عن قراره بالاستغناء عن خدماته بعد انتهاء عقده مع الفريق أنه من طلب الرحيل عن النادي من البداية مؤكدا أن فريق مصر المقاصة سيكون وجهته المقبلة.

وأكد حسني أنه أعلن من فترة عن رغبته فى ترك الاهلي- وهو ما انفردت "جود نيوز بالاشارة له- لرغبته فى رفع الحرج عن مجلس إدارة النادي مؤكدا أن الأهلي سيظل فى دمه.

وابدى حسني ارتياحه للعب فى صفوف فريق مصر المقاصة مستقبلا كونه لمس احتراما شديدا فى التعامل مع اللواء محمد عبد السلام رئيس النادي فى الناحيتين المادية والادارية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل