المحتوى الرئيسى

هجرة جماعية مرتقبة في الزمالك..عبد الشافي يطلب الرحيل رسميا

07/11 19:47

قال محمد عبد الشافي ظهير أيسر نادي الزمالك أنه تقدم بطلب رسمي لإدارة النادي للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية كاملة.

وقال اللاعب الدولي فى تصريحات خاصة لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل القلعة البيضاء يوم الاثنين: "تقدمت بطلب للإدارة من أجل الرحيل لأنني لم أحصل إلا على 50 % فقط من مستحقاتي".

وتابع: " كل أندية العالم تسلم لاعبيها 100% من المستحقات قبل نهاية الموسم بينما تحملت أنا تخفيض قيمة عقدي 100 الف جنيه فى الموسم الواحد منذ قدومي للزمالك قبل عامين وايضا تنازلت عن مبلغ مالي لنادي غزل المحلة مقابل اتمام الصفقة وقتها ولا يمكنني أن أتحمل أكثر من ذلك".

ويأتي طلب عبد الشافي للرحيل لينذر بوجود هجرة جماعية مرتقبة بين لاعبي الفريق بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم بسبب الأزمة المالية التى يمر بها النادي حيث كشف ابراهيم صلاح لاعب وسط الفريق لمراسلنا أيضا أنه ينوى الرحيل كما يتردد داخل أروقة النادي أن القطري حسين ياسر المحمدي فى طريقه للرحيل للسبب ذاته.

يذكر أن عبد الشافي سيطير مع زميله شيكابالا للمشاركة مع المنتخب العسكري فى بطولة كأس العالم بالبرازيل الذى ستجري فعالياته فى الفترة ما بين 11 إلى 24 يوليو الجاري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل