المحتوى الرئيسى

11-07-2011 حسني مبارك سبب منع عرض "فرقة ناجي عطا الله"   مروة سالمموضوعات ذات علاقة:

07/11 21:36

كشف صفوت غطاس منتج مسلسل "فرقة ناجي عطا الله" عن السبب الحقيقي لتأجيل المسلسل لرمضان بعد المقبل، مؤكدا أن الأمر يتعلق بالرئيس السابق محمد حسني مبارك.

فقد أكد غطاس - وفقا لجريدة الرياض السعودية - أن صعوبة إعادة تصوير المشاهد التي تظهر فيها صورة الرئيس السابق كانت السبب الرئيسي لعدم لحاق المسلسل بالموسم الرمضاني المقبل، حيث إن أحداث المسلسل كانت تؤيد وجهة نظر مبارك إزاء الملفات الإقليمية، وأهمها ملفي إسرائيل وحزب الله، والتي تدور حولها أغلب أحداث العمل، وكان إبراز صورة الرئيس السابق في خلفية بعض المشاهد كرئيس للجمهورية في المصالح الحكومية والسفارات التي يتردد عليها بطل المسلسل، تأتي كتأكيد لإعجاب عادل إمام بسياسة مبارك، وهو الموقف الذي حدا بشباب الثورة المصرية إلى وضع "الزعيم" في القائمة السوداء للفنانين أعداء الثورة.

وكانت التكهنات تشير إلى أن موقف شباب الثورة المعادي لعادل إمام هو الذي عصف بالمسلسل، وذلك بسبب دعوتهم لمقاطعته، وليس بسبب صعوبة الحصول على تصاريح بالتصوير في سوريا ومصر ولبنان كما هو مُعلن رسمياً.

وائل إحسان يسب نجل عادل إمام ثم يعتذرعادل إمام : ابني محمد يتحط ع الجرح يبرد، و"الشغلانة " صعبةحسني مبارك يتسبب في تأجيل فرقة ناجي عطا الله!رغم بدء حملته الدعائية.. عادل إمام: لن يتم عرض "ناجي عطا الله" هذا العامهل إسرائيل وراء تشويه سمعة عادل إمام؟!زبيدة ثروت: منى زكي تقلد ممثلة أمريكية

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل