المحتوى الرئيسى

اعتصام الأسكندرية يدعو لمليونية 15يوليو

07/11 19:37

الأسكندرية - أ ش أ :


ارتفع عدد الأشخاص المضربين عن الطعام بحديقة ميدان سعد زغلول بالإسكندرية إلى 12 شخصا خلال اليوم الرابع للاعتصام الذي تشارك به العديد من القوي والتيارات السياسية رافعين شعار '' الثورة أولا '' للتأكيد علي مطالبها المتعلقة بمحاكمة رموز الفساد من المسئولين السابقين، وضباط الشرطة المتورطين في قتل وإصابة المتظاهرين.

وشهدت ساحة الاعتصام ارتفاعا في عدد الخيام؛ وخاصة التي أعلنت أنها للمستقلين فقط ورفعت لافتات المستقلين لتبلغ نحو ثلاث خيام - في مقابل تراجع كافة القوي والتيارات السياسية والحزبية عن رفع شعاراتها بهدف إعلاء مبدأ "الثورة أولا" عن أي توجه سياسي.

فيما أعلن المنتمون إلي جماعة الإخوان المسلمين بأحد الخيام المشاركة في الاعتصام أنهم يرفضون أي شكل من أشكال قطع الطريق أو العصيان المدني، موضحين أن المشاركين في الاعتصام من الموظفين وأصحاب المصالح يقومون بأداء عملهم ويتوجهون عقبه إلي المشاركة في الاعتصام للتأكيد علي مطالبهم.

ومن المقرر أن يعلن المعتصمون عن الاجراءات التصعيدية التي سيتخذها الاعتصام يوم غد "الثلاثاء" بعد إجراء تشاور بين مختلف القوي السياسية والمشاركين في الاعتصام، بالإضافة إلى دعوة المسيرة المليونية  '' الجمعة '' المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل