المحتوى الرئيسى

يستدرج صديقه الثرى بزعم قضاء سهرة مع فتاتين ويتخلص منه لسرقته

07/11 19:22

لم يجد شاب حاصل على دبلوم سياحة وفنادق طريقة أمامه لفك ضائقته المالية، سوى أن يتخلص من صديقه الثرى نجل رجل الأعمال، حيث استدرجه بزعم قضاء سهرة مع فتاتين بالعبور، وتخلص منه باستخدام عصا البيسبول، واستولى على متعلقاته المالية وفر هاربا.

تفاصيل تلك الواقعة بدأت بتلقى اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة بلاغا من "محمود.ع" (54 سنة) مدير مجموعة شركات كبرى، والذى أفاد بتغيب نجله محمد (23 سنة) حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، عقب خروجه بسيارته، ولم يتهم أحداً أو يشتبه فى غياب نجله جنائيا، فأمر بسرعة التحرى عن الواقعة.

ومن خلال تحريات رجال المباحث التى باشرها اللواء سامى لطفى نائب مدير مباحث العاصمة، أمكن العثور على جثة نجل المبلغ بمنطقة العبور، وبها إصابات غائرة بالرأس، وبتكثيف التحريات تمكن ضباط مباحث قسم شرطة النزهة من التوصل أن وراء ارتكاب الجريمة "محمد.م.ا" (27 سنة) حاصل على دبلوم سياحة وفنادق، ومقيم بمدينة نصر.

على الفور تم استهداف المتهم فى مأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة بدافع السرقة، موضحا أنه يرتبط بعلاقة صداقة بالمجنى عليه، ونظرا لمروره بضائقة مالية، اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص منه وقتله والاستيلاء على متعلقاته حتى يتمكن من فك ضائقته المالية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل