المحتوى الرئيسى
alaan TV

عاجل: المحكمة تتنحى عن قضية انتخابات الزمالك ومرتضى لعباس: وفر فلوسك

07/11 19:47

قرر المستشار محمد منير رئيس الدائرة الثانية بالمحكمة الإدارية العليا التنحي عن نظر قضية الطعن المقدم من ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق ضد بطلان نتيجة انتخابات النادي الأخيرة والتى كان مرتضى منصور الرئيس السابق للنادي خصمه الرئيسي فيها على مقعد الرئاسة.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل النادي الأبيض، فقد جاء قرار القاضي بعد تقدم أحد أنصار مرتضى منصور مجددا بطلب جديد لرد المحكمة مدعيا وجود صلة قرابة بين عباس والقاضي وهو ما جعل الأخير يستشعر الحرج.

وكشف المراسل أن مرتضى طلب من القاضي إخراج بعض أنصار عباس من القاعة والذين وصفهم بالبلطجية ليستجيب له القاضي.

وكان مرتضي قد طلب من قبل رد هيئة المحكمة قبل أن يتنازل عن ذلك فى الجلسة الماضية للقضية قبل أن يعيد طلبه اليوم وهو ما استجاب له القاضي خاصة بعد حدوث مشادة بينه وبين دفاع مرتضى ليحول القضية إلى دائرة أخرى (الدائرة الثالثة عليا) دون تحديد موعد محدد.

وفى تصريحات خاصة لمراسل "جود نيوز فور مي" بعد الجلسة، قال مرتضى موجها حديثه لعباس: "وفر الفلوس اللي بتصرفها على المحاميين على الفاضي لأن القضية هتفشل هتفشل خاصة اني دي فلوس الشعب بتاعة الغاز اللي رايح اسرائيل واسألوا حسين سالم".

أما دفاع ممدوح عباس فقد أبدى استيائا شديدا مما حدث وقال : "مندهش بشدة مما حصل اليوم وأشعر أننا فى فيلم كوميدي وبعد كده انشاء الله نختار القاضي بنفسنا عشان مرتضي يستريح".

وبخصوص الدائرة الجديدة وطريقة متابعتها للقضية، قال: "ممكن تكون فى مداولات أولا وممكن يكون فى نطق الحكم مباشرة".

ووفقا لمراسلنا داخل الزمالك، فإن الاحتمال الأقرب الآن هو قيام المجلس القومي للرياضة بتعيين مجلس آخر خلال الأيام القليلة المقبلة أو عقد انتخابات أيضا فى شهر يوليو الحالي فى ظل القناعة الموجودة بفشل المجلس الحالي وأيضا تخوفا لتأخر القضية لما بعد شهر أغسطس موعد العطلة القضائية.

ويتوقع أن تكون فرصة ممدوح عباس الأوفر للفوز كونه الأكثر جاهزية اضافة إلى مساهمته مؤخرا فى توفير مستحقات العقد الجديد لنجم الفريق شيكابالا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل