المحتوى الرئيسى

روكي سانتا كروز في طريقه للدوري القطري

07/11 14:33

أكدت صحيفة ميرور الإنجليزية في تقرير لها أن إدارة مان سيتي تسعى لتسويق عدد من لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي وعلى رأسهم الدولي الباراجواياني روكي سانتا كروز والدولي الويلزي كريج بيلامي خاصة في ظل ضعف فرصهم لحجز مكان أساسي في تشكيلة الفريق الموسم المقبل.

وأكدت الصحيفة أن إدارة مان سيتي اقتربت من تسويق اللاعب في الدوري القطري وتحديدا في نادي السد، وقد يكون الجزيرة الإماراتي بديلا حال فشل المفاوضات مع السد في ضم اللاعب.

ويعد أجر اللاعب هو العائق الوحيد أمام تسويقه إذ يتقاضى حوالي 90 ألف استرليني أسبوعيا، وسيكون تخفيض الراتب هو الأساس في عملية التفاوض لانتقال اللاعب إلى أحد الدوريات الخليجية.

وتألق سانتا كروز في صفوف بلاكبيرن روفرز قبل أن ينتقل إلى مان سيتي في صيف 2009، إلا أنه لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق خاصة بعد التعاقد مع الدولي الأرجنتيني كارلوس تيفيز، وهو ما دفع مان سيتي للتفكير في بيعه توفيرا للنفقات في ظل سعي النادي لضم الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز مهاجم أودينيزي الإيطالي.

وتألق سانتا كروز مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا المقامة حاليا في الأرجنتين وقاد منتخب بلاده للتعادل مع البرازيل واقترب من بلوغ الدور ربع النهائي للبطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل