المحتوى الرئيسى

الأهلي يجدد عقد فيكتور ويفكر في ضم عزيز

07/11 14:33

أعلنت إدارة النادي الأهلي عن التوصل لاتفاق لتمديد عقد البرازيلي فيكتور سيموس مهاجم فريق الكرة الأول بالنادي لموسم إضافي لينتهي العقد في 2014 بدلا من 2013.

ويأتي التجديد بعد القناعة التامة بأن اللاعب هو الأفضل حاليا لقيادة الهجوم الأهلاوي بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق والذي توجه بالحصول على المركز الثاني في قائمة هدافي دوري زين السعودي للمحترفين الموسم المنقضي برصيد 16 هدفا.

وسيحصل سيموس بموجب عقده الجديد الذي يمتد لأربعة سنوات انقضى منهم موسم واحد فقط على ما يقرب من 30 مليون ريال بواقع 7.5 مليون ريال سنويا.

من ناحية أخرى وعلى صعيد التعاقدات الجديدة أشارت تقارير صحفية إلى أن الدولي السابق مالك معاذ مهاجم الفريق في طريقه للانتقال إلى الهلال رسميا اعتبارا من الموس المقبل، على أن ينضم خالد عزيز نجم وسط الهلال إلى قلعة الكئوس في ظل بحث الأهلي عن لاعب في مركز الوسط بعد استبعاد فكرة ضم الدولي العماني أحمد حديد لاعب الاتحاد والذي تعاقد مؤخرا مع فريق الجيش القطري.

ويراقب الأهلي لاعبين في المركز الوسط المدافع من منتخب كولومبيا المشارك في كأس كوبا أميركا حاليا لضم أحدهما عقب نهاية البطولة حال فشل إتمام الصفقة التبادلية مع الهلال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل