المحتوى الرئيسى

زافكو تحقق نجاحاً باهراً في معرض "تاير إكسبو" 2011 في الهند

07/11 14:31

إطلاق عملياتها في الهند من خلال المعرض يؤكد على إستقرار الشركة المالي ونموها المستمر

دبي، 11 يوليو 2011 - في أعقاب النجاح الأخير الذي حققته الشركة في معرض "أوتوميكانيكا" الشرق الأوسط في دبي، عزمت "زافكو"، الشركة الرائدة عالمياً في مجال توزيع إطارات السيارات والبطاريات والزيوت ومواد التشحيم، على المضي قدماً بخططها التوسعية التي تجلت بدخولها السوق الهندية من خلال مشاركتها في معرض "تاير إكسبو" الهند 2011، الذي أقيم في مدينة تشيناي الأسبوع الماضي.   

ويشار أن زافكو التي تحتل مكانة مرموقة على المستوى العالمي تمتلك قوة عاملة تضم ما يناهز 300 موظف ومراكز بيع في أكثر من 85 دولة، وشبكة توزيع تضم ما يزيد عن 850 موزعاً حول العالم. وتماشياً مع خططها التوسعية الطموحة، شاركت زافكو في هذا المعرض، ليشكل موطىء قدم لإطلاق عملياتها في الهند.  

شهد معرض "تاير إكسبو" الهند 2011 الذي يُعتبر أضخم معرض متخصص في تجارة الإطارات ومنتجات المطاط في الدولة، إقبالاً هائلاً من قبل مجموعة كبيرة من المورّدين المحليين والعالميين والعارضين الذين التقوا تحت سقف واحد لعرض أحدث المنتجات والحلول المبتكرة ذات الصلة بمختلف اقسام هذا القطاع.  

إضافة إلى جناح الشركة الرئيسي، شاركت زافكو في المعرض من خلال جناحين مستقلين آخريْن، لعلامتين تجاريتين تابعتين لها وهما "زيتكس" ZEETEX - وهي تشتمل على منتجات البطاريات وإطارات السيارات والزيوت ومواد التشحيم وتضم أكثر من 600 منتج مختلف لقطاع صناعة السيارات - إضافةً إلى علامة "دابل كوين" DOUBLE COIN التجارية الشهيرة في قطاع تطوير اطارات الشاحنات ذات الجودة العالية. ولقد استقطب كلٌ من هذه الأجنحة الثلاثة اهتماماً كبيراً من قبل الزوار وممثلي وسائل الإعلام على حد سواء.

وفي هذا الإطار، علق "غوبيراج كي في"، الرئيس التنفيذي لشركة زافكو بقوله: "نحن سعداء جداً بالإقبال الكبير الذي حظيت به أجنحتنا المشاركة في المعرض، مما يعزز مستوى الإهتمام الذي نطمح إلى استقطابه من خلال تأسيس منشآتنا في وسط هذه الشريحة الواسعة من السوق الهندية."

وتابع غوبيراج: "إن موقع الهند الرئيسي كمركز جذب صناعي حيوي وحافل بالإمكانات والفرص الواعدة، لا سيما مع ارتفاع وتيرة النمو التجاري الذي شهدتها مؤخراً الدولة، إنما يتماشى مع طموحاتنا التوسعية لشركتنا نحو مزيد من الأسواق النامية، ويؤكد على دورنا الإقليمي الفعال والحيوي في دفع عجلة نمو هذا القطاع."

ستشمل عمليات الشركة في زافكو، إنشاء 84 مركزاً لخدمات الشاحنات في مختلف أنحاء الهند الشمالية والجنوبية، لتلبية متطلبات القطاعيْن الصناعي والتجاري، كما تعتزم في خطوة مقبلة إطلاق مجموعة من الإطارات الذات الفئة الممتازة لشريحة المستهلكين الأفراد.  
- انتهى - 

ملاحظات للمحرّرين:
نبذة موجزة حول شركة "زافكو":
تأسّست شركة "زافكو" في دبي في العام 1993، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في العالم في مجال استيراد وتصدير إطارات السيارات والبطاريات والزيوت والشحوم. ويوجد مقر الشركة في المنطقة الحرة بجبل علي، وتغطي مرافق التخزين التابعة لها في دولة الإمارات العربية المتحدة مساحة تصل إلى 43100 متر مربع، ويمكنها أن تستوعب ما يصل إلى مليون إطار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل