المحتوى الرئيسى

فيديو .. أبوتريكة يكشف مواقف الخطيب لمساندته مع الأهلى

07/11 14:16

كتب - وائل محمد :

تحدث محمد ابوتريكه لاعب الاهلى فى مداخلة هاتفية لبرنامج "فى دائرة الضوء" على قناة "النهار" عن كابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادى الذى كان ضيفا فى البرنامج .

وقال ابوتريكه " هناك موقفين لكابتن الخطيب لن انساهم هو اننى حنيما اتيت للنادى لم اظهر بمظهر جيد ولكنه طلب منى الصبر واكد لى انى سأكون افضل وبالفعل حدث ذلك كما اننى حينما تعرضت للإصابة مؤخرا اتصل بى وقال لى انه يجب على ان اجعل العامين القادمين هما الافضل فى مشوارى " .

واضاف تريكه "كابتن الخطيب دائما يساندى على المستوى الشخصى كما يساند هو واعضاء مجلس الإدارة اللاعبين ويقفون بجانبا فى السراء والضراء ، ونحن فى الأاهلى تعودنا على روح البطولات فالهواء الذى تتنفسفه داخل الاهلى كله استقرار وما يساعدنا على البطولات هو اننا لدينا الروح والطموح والصقة فى انفسنا وفى الجهاز الفنى ومجلس الإدارة " .

وشكر الخطيب ابوتركيه على ذلك وقال له " انت ساهمت يا محمد فى بطولات كتيرة للنادى وعليك ان تجعل القادم فى مشوارك افضل واحسن " .

وانتقل الخطيب للحديث عن لائحة المجلس القومى للرياضة برئاسة حسن صقر والمتعلقة ببند الـ8 سنوات حيث قال " لقد ارسلنا مذكرة للمجلس القومى ولم يرد علينا وكان يجب على صقر احترام القلعة الحمراء ، والغريب فى الامر ان المجلس القومى اصدر لائحة سريعة فى هذا الأامر رغم انه معروف بالبطىء فى اتخاذ القرار " .

واضاف " المجلس القومى شغله الشغال هو اللائحة بدلا من ان يهتم بتطوير الرياضة فى مصر ، والغريب فى الأمر ان ادارات الاندية هى التى تدعم المجلس القومى وليس العكس ، ونحن نفكر بالفعل فى رفع دعوى قضائية ضد المجلس القومى بسبب هذا البند ولكن سيكون ذلك فى هدوء دون صراعات حيث لا يعقل ان يحرم المجلس القومى جمعية عمومية مكونة من 400 الف شخص ان تقرر مصير مجلس ادارة النادى " .

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل