المحتوى الرئيسى

الإفراج عن مشجعي الزمالك بكفالة ومواجهة ودية مع الجيش

07/11 13:01

قررت النيابة العسكرية اليوم الاثنين الإفراج عن الـ 18 مشجع لنادي الزمالك الذي ألقى القبض عليهم اثر أحداث الشغب فى مباراة الفريق الأبيض أمام وادي دجلة فى الجولة قبل الأخيرة من الدوري المصري الممتاز.

وكانت جماهير النادي الأبيض قد اشتبكت مع قوات الامن المتواجدة فى استاد القاهرة مما أسفر عن وقوع العديد من الاصابات فى صفوف المجندين والضباط قبل أن يتم القاء القبض على المتسببين فى الاحداث، فيما اتهمت رابطة الالتراس الأمن بتلفيق التهم لمشجعين لا علاقة لهم بما حدث نهائيا.

ووفقا لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل النادي، فإن قرار الإفراج جاء على ذمة القضية على أن يدفع المشجعون كفالة قدرها 3 آلاف جنيه لكل منهم.

وراعت النيابة عند اتخاذ قرارها أن معظم المقبوض عليهم تحت سن 18 عاما.

قرر حسام حسن المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك حصول لاعبيه على راحة لمدة يومين فقط عقب انتهاء الفريق من بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة الإنتاج الحربي مساء الاثنين في الجولة الأخيرة من البطولة وهى المباراة التي حسمها الفريق الأبيض بنتيجة 3-1.

ووفقا للموقع الرسمي للنادي الأبيض، فقد تقرر أن يعود الفريق للمران يوم الأربعاء القادم استعدادا لخوض مباراة ودية أمام فريق طلائع الجيش بمناسبة تخرج دفعة جديدة من طلاب الكلية الحربية.

ويهدف حسام حسن من تجربة الجيش إلى تجربة جميع اللاعبين الجدد الذين يخضعون الاختبار الآن في صفوف الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل