المحتوى الرئيسى

"إمداد" تعتمد تقنيات جديدة لتطوير حلول فعالة لإدارة الطاقة

07/11 10:52

دراسة متخصصة تظهر دور إستراتيجيات التكلفة المنخفضة في توفير 30 في المائة من الطاقة ضمن المرافق

11 يوليو 2011- أعلنت "إمداد" (Imdaad)، إحدى أبرز الشركات المتخصصة في مجال تزويد خدمات إدارة المرافق المتكاملة في الإمارات، أنها بصدد تطوير محفظتها الشاملة من الخدمات والحلول عبر إعتماد أحدث التكنولوجيات المتقدمة، وذلك في إطار جهودها المستمرة لمساعدة عملائها في التقليل من إستهلاك الطاقة. واشارت الشركة إلى أن الطاقة تمثل بشكل عام أكبر تكلفة تشغيلية يمكن التحكم بها ضمن أي مرفق، استناداً لما جاء في دراسة اجرتها "إنرجي ستار" (Energy Star) والتي أظهرت بأنه يمكن توفير الطاقة بنسبة تصل إلى 30 في المائة، حتى من خلال الإستراتيجيات ذات التكلفة المنخفضة والعديمة التكلفة. 

وكشفت "امداد" أيضاً عن أن حلول إدارة المرافق ذات التكلفة المعقولة والأقل إستهلاكاً للطاقة باتت تستقطب العملاء بشكل متزايد، نظراً لتركيزهم على القيمة العالية والأسعار المخفضة عقب التباطؤ الإقتصادي الذي شهده العالم مؤخراً. وأوضحت الشركة بأنّ إطلاق المزيد من التكنولوجيات والأدوات الحديثة القادرة على توفير إستهلاك الطاقة يعد خطوة هامة للحفاظ على الإتجاه المتنامي نحو إعتماد خدمات إدارة المرافق في دولة الإمارات وكافة أنحاء الشرق الأوسط.  

وقال جمال عبدالله لوتاه، الرئيس التنفيذي لشركة "امداد": "تركز استراتيجيتنا دوماً على تحديد وتبني أحدث التكنولوجيات المتقدمة في مجال إدارة الطاقة، على الرغم من اننا نتمتع بمرونة كبيرة وقدرة عالية على التحكم بالنفقات التشغيلية المتعلقة بالطاقة. وتظهر الدراسات الحديثة المتخصصة بأنّ تقليل إستهلاك الطاقة يمكن أن يساعد بشكل كبير في خفض تكاليف إدارة وصيانة المرافق. وبالتالي، فإننا نعتزم من جهتنا إعتماد أحدث الحلول والتقنيات المتطورة في مجال ترشيد الطاقة، وذلك في إطار جهودنا المستمرة للوصول إلى شريحة واسعة من مالكي العقارات ومديري الشركات وتمكينهم من الإستفادة من مجموعتنا المتكاملة من خدمات إدارة المرافق." 

وتقدم "امداد" حالياً خدمات "توفير ومراقبة الطاقة" (Power Monitoring & Savings)، كجزء من حلولها المتكاملة لإدارة المرافق. وتوفر هذه الخدمات الجديدة عالية المستوى إمكانية مراقبة إستهلاك الطاقة بشكل منتظم وتقييم منهجيات وبرامج تقديم خدمات إدارة المرافق وسير العمليات بالإضافة إلى إجراء الدراسات حول التحسينات التشغيلية. وتعد خدمة مراقبة الطاقة نظام تفاعلي لمراقبة المرافق يساعد الشركات على تحديد المجالات الرئيسية التي يمكنهم من خلالها تخفيض إستهلاك المياه والغاز والكهرباء، وبالتالي الحد من البصمة الكربونية للمرافق. وتساهم الخدمة أيضاً في توفير المعلومات الفورية القابلة للتخزين لتتم الإستفادة منها عند الحاجة في وقت لاحق.   

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل