المحتوى الرئيسى

11-07-2011 بالصور: يارا خوري ملكة جمال لبنان 2011   شيرين سمير

07/11 13:36

احتفلت لبنان بتتويج ملكة جمالها لعام 2011 وسط حضور حشد من الشخصيات السياسية والإعلامية والفنية والاجتماعية، في حفل ضخم أحياه السوبر ستار راغب علامة.

فقد توجت يارا خوري مخايل -19 عاما- ملكة على عرش الجمال اللبناني للعام 2011 من بين 16 متسابقة تنافسن بشدة على اللقب الذي يعد حلم كل فتاة لبنانية.

وتسلمت يارا الطالبة بكلية الإعلام التاج من ملكة جمال لبنان للعام 2010 رهف عبد الله، فيما حلت كارولينا نصار وصيفة أولى وسونيا لين غبريال وصيفة ثانية.

وقد ضمت لجنة التحكيم 9 أعضاء هم: ميشال حبيس، دينا عازار، ناجي بولس، ريم عكرة، غي مانوكيان، ندى رياض سلامة، رفيق علي أحمد، منى فارس وباولو بونجا.

بينما تولى تقديم الحفل الإعلامي طارق منير الذي لم يكن موفقا في مهمته اذ كان جامدا جدا ولم يعط اي حيوية للمسابقة.

وقد قسمت المسابقة إلى مرحلتين: الأولى، اختيرت بنتيجتها 10 متسابقات، ثم تأهل خمس منهن إلى المرحلة النهائية، التي حسمت بها النتيجة وفقا لمقاييس الجمال والثقافة.

والمتسابقات الـ16 اللاتي تنافسن على اللقب هن: أليس طويل، كارولينا نصار، جيفا عيد، لمى ساسين، لوتشيا حوراني، ماري-رين حنكش، مروى صقر، ميريال حريقة، بالوما ماضي، باميلا الجميل، باميلا جبور، باسكال حطيط، رنين مطر، ريم الخوري، سونيا- لين غبريال ويارا خوري مخايل (الملكة).

يذكر أن الحفل قد سادت عليه سمة عدم الرضا حيث علق الكثيرون على ان المستوى الجمالي لهذا العام لم يكن على قدر التوقعات، فضلا عن ان الكثير من المتسابقات لم يكن على المستوى المطلوب وقد تبين هذا في تعثر عدد منهن خلال مرورهن بملابس البحر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل