المحتوى الرئيسى

فيديو : شاهد سائق سباقات يقفز من سيارته المسرعة أثناء السباق بعد اشتعال المقصورة

07/11 09:01

عادة ما يحيط بسائقى السباقات الخطر من كل جانب ، فخطر الاصطدام بأحد السيارات على الحلبة أو الخروج عن المسار والاصطدام بالحواجز قائم ، وخطر انفجار احد الإطارات وانقلاب السيارة قائم ، وحتى خطر تسرب الوقود أو اشتعال السيارة لأى سبب .

وفى هذا الفيديو يأتى الاحتمال الأخير إلى أسوء سيناريو ممكن ، ففى احد سباقات السيارات بالبرازيل تعرض السائق توكا روتشا وسيارته الشيفروليه لحادث تصادم خلفى أثناء السباق ، أدى إلى اشتعال النيران فى الجزء الخلفى من السيارة بالكامل ، اثر تسرب الوقود بغزارة ، ولسوء حظ توكا وبسبب النيران ، تعطل نظام الكبح فى السيارة ليفقد توكا السيطرة بالكامل على سرعة سيارته ، وتستمر النيران فى الزيادة متجهة إلى داخل مقصورته ، رافعة درجة الحرارة بالداخل بشكل كبير لتتحول السيارة إلى شبه فرن مغلق .

وفى هذه اللحظات حاول توكا جاهداً أن يوقف السيارة لكن دون جدوى ، مما دفعه إلى محاولة خطرة للنجاة بحياته من النيران ، حيث دفع توكا بباب السيارة إلى الخارج لينتزعه من مكانه ويقفز من السيارة أثناء انطلاقها ، لحسن الحظ لم تطل عجلات السيارة السائق بعد أن سقط بجانبها وبفارق بسيط لينتهى الحال بتوقف السباق وتوقف السيارة بجانب الحاجز الحديدى للحلبة .

ولحسن الحظ أيضاً لم يصب السائق بأيه اصابات خطرة وتم نقله إلى وحدة الرعاية الطبية للحلبة لمتابعته قبل أن يعود السباق للانطلاق من جديد .

شاهد حادث توكا روتشا وكيف نجا من الموت بأعجوبة ...

أضف تعليقا

محتويات هذه الخانة سرية ولن تظهر للآخرين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل