المحتوى الرئيسى

إبراهيم عيسى : قلب مبارك توقف لدقيقتين وتم إسعافه بالصدمات الكهربائية

07/11 04:14

القاهرة : كشف الكاتب الصحفى المصري إبراهيم عيسى أن مصادر شديدة الثقة وقريبة جدا من الرئيس المخلوع حسنى مبارك أكدت له أن قلبه توقف عن العمل لمدة دقيقتين كاملتين حوالي الساعة السادسة صباح الاحد أثناء وجوده بمستشفى شرم الشيخ.

وأضاف عيسى خلال برنامجه "في الميدان" على قناة التحرير الأحد أن الرئيس المخلوع شعر بآلام شديدة فى قلبه وحاول استدعاء الطبيب المعالج له بإستخدامه جرس الغرفة القريب منه الا انه اختل توازنه وسقط على الارض وتم اسعافه بالصدمات الكهربائية .

وطالب عيسى من المسئولين بوضع خطة مستقبلية في حال وفاة الرئيس المخلوع، قائلا :" الاعمار بيد الله ولكن يجب على الدولة ان تحدد ماذا ستفعل حيال وفاة مبارك ، هل سيشيع بجنازة عسكرية، وهل سيتم استقبال وفود من دول اخرى، وهل سيخرج جمال وعلاء من سجن طره لتشييع جنازته".

ياتي هذا فيما أجلت محكمة القضاء الإداري "الدائرة الاولى" نظر الدعوى القضائية لمنع الزيارات عن مبارك والتليفون المحمول وذلك لجلسة 4 أكتوبر المقبل.

وكان سعد الدين إبراهيم المحامي اقام دعوى طالب فيها برفع الهاتف المحمول من غرفة مبارك مع تقديم فواتير توضح قيمة المكالمات وقيمة الإقامة في الجناح المخصص له بمستشفي شرم الشيخ ، ونقله إلى غرفة عناية مركزة عادية وبيان قيمة التكلفة عن الفترة السابقة بالنسبة للهاتف والجناح ، ومنع الزيارة عنه كسائر المحبوسين أحتياطيا والمحجوزين في المستشفيات لظروف صحية.

وأوضح مقيم الدعوى أن وضع مبارك في جناح خاص بمستشفى شرم الشيخ وتحت تصرفه الهاتف المحمول وتحمل كامل النفقات الخاصة بإقامته فضلا عن فتح الزيارة مجافاة لأبسط قواعد الحبس أو السجن بشكل عام ، ومخالفة المواد الدستورية التي تنص على أن السيادة للشعب وحده.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل