المحتوى الرئيسى

11-07-2011 "ترانسفورمرز 3" يحتفظ بالقمة ويطيح بالمنافسين   محمد عبد المحسنجاءت إيرادات شباك التذاكر على النحو التالي:

07/11 14:56

احتفظ فيلم الخيال العلمي " Transformers: Dark of the Moon"، أو المتحولون...ظلام القمر، بقمة شباك التذاكر الأمريكي حيث تجاوزت إيراداته في أسبوعين 261 مليون دولار. تفوق الفيلم بذلك على فيلمين جديدين دخلا المنافسة هذا الأسبوع على المراكز العشرة الأولى، وهما "Horrible Bosses" في المركز الثاني و"Zookeeper" في المركز الثالث. تدور أحداث "Horrible Bosses"، أو مديرون بشعون، في إطار من الكوميديا السوداء عن ثلاثة أصدقاء يعانون من سوء معاملة رؤسائهم في العمل وتتباين معاناتهم ما بين الفشل في الحصول على الترقية المرجوة والتعرض لمضايقات والعمل تحت السيطرة والتهديد. أما "Zookeeper"، أو حارس حديقة الحيوان، فهو فيلم كوميدي من بطولة النجم كيفين جيمس الذي يؤدي دور حارس في حديقة حيوان يمل من وظيفته ويقرر تركها بعد أعوام من التعايش مع حيوانات الحديقة التي تنزعج من قراره وتخرج عن صمتها لتبرهن له أنها تمتلك قدرات ذهنية هائلة قد تفوق قدرات البشر وتجعلها أجدر بصحبته. ويعد أداء باقة من نجوم هوليوود، على رأسهم آدام ساندلر وسلفستر ستالون، أصوات الحيوانات مفاجأة الفيلم.

في حين تراجع فيلم الرسوم المتحركة "Cars 2"، أو السيارات 2، إلى المركز الرابع وبلغت إيراداته في مجملها 148 مليون دولار، ويليه فيلم "Bad Teacher"، أو المعلمة السيئة، في المركز الخامس بإيرادات تبشر باستمراره في المقدمة للأسابيع المقبلة.

ولايزال الفيلم الكوميدي الشهير "The Hangover Part II"، أو اختفاء العريس، محتفظا بالمركز الأول من حيث إجمالي الإيرادات حيث بلغت إيراداته في أمريكا وحدها 250 مليون دولار، الأمر الذي أغرى منتجوه بتقديم جزء ثالث منه.

1- Transformers: Dark of the Moon47 مليون دولار

2- Horrible Bosses 28.1 مليون

3- Zookeeper 21 مليونا

4- Cars 2 15.2 مليون

5- Bad Teacher9 ملايين

6- Larry Crowne 6.2 مليون

7- Super 8 4.8 مليون

8- Monte Carlo 3.8 مليون

9-Green Lantern 3.2 مليون

10- Mr. Popper's Penguins 2.8 مليون

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل