المحتوى الرئيسى

"يونايتد موشن" تقيم عرضاً خاصاً للجزء الأسطورى الأخير من هارى بوتر

07/11 19:28

تقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز موزعة فيلم هارى بوتر ومقدسات الموت: الجزء الثانى عرضاً خاصاً للفيلم غدا الثلاثاء فى سينما جالاكسى حيث سيفتتح فى مصر قبل الكثير من دول العالم، وهو ما تحرص عليه دائماً شركة يونايتد موشن بيكتشرز.



وسيبدأ يوم الأربعاء المقبل عرض الفيلم تجاريًا قبل يومين من عرضه بالولايات المتحدة. الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز كبرى شركات توزيع الأفلام فى مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمى لشركتى فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين فى مصر.



سيحضر العرض الخاص مجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين وعدد من الشخصيات السينمائية البارزة، إضافة إلى 15 فائزاً كانوا قد شاركوا فى مسابقة الفيلم التى أطلقتها الشركة على الصفحة الخاصة بها على فيسبوك، والتى فاز فيها كل منهم بدعوتين مجانيتين لحضور العرض الخاص للفيلم، كما أن هناك أيضاً فائزين آخرين سيحصلون على جوائز تذكارية مطبوع عليها اسم الفيلم.



ولأول مرة فى تاريخ السلسلة سيعرض الفيلم مجسماً بتقنية العرض ثلاثى الأبعاد، هذا بعد أن كان الجزء الماضى سيعرض بذات الشكل، لكن شركة وارنر بروس منتجة الفيلم فضلت عدم ذلك، لجعل الجزء الأخير متميزاً فى كل شىء، ويكون خاتمة أسطورية للسلسلة.



تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة التى طالما عشقها الجمهور طيلة عقد كامل، حول المسعى الأخير للبحث عن أحجار الهوكروكس الثلاثة الباقية التى يستغلها فولدمورت ليقسم بها روحه، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سوياً. يسعى هارى، رون، وهرميون لإيجادها وتحطيمها، هذا بعد أن يكونا قد علما أسرار مقدسات الموت الثلاثة، وحينها يستطيع هارى تحطيم بعضها ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسروا سر خلود لورد الظلام، يشن فولدمورت حرباً عاتية على مدرسة هوجوورتس تدمر كل شىء، ويصبح مصيرها ومصير الجميع مرهوناً بنتيجة الصراع العاتى الذى سينشأ بين هارى وفولدمورت.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل