المحتوى الرئيسى

عرض "هارى بوتر ومقدسات الموت" فى مصر قبل أمريكا بيومين

07/11 11:57

 يبدأ الأربعاء المقبل عرض فيلم "هارى بوتر ومقدسات الموت" الجزء الثانى  تجاريا في مصر قبل يومين من عرضه بالولايات المتحدة.

وستقيم شركة يونايتد موشن بيكتشرز الموزعة للفيلم فى مصر والشرق الأوسط، والوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر عرضا خاصا سيحضره مجموعة كبيرة من النقاد والصحفيين وعدد من الشخصيات السينمائية البارزة، إضافة إلى 15 فائزًا كانوا قد شاركوا في مسابقة الفيلم التي أطلقتها الشركة على الصفحة الخاصة بها على فيسبوك، وفاز فيها كل منهم بدعوتين مجانيتين لحضور العرض الخاص للفيلم، كما أن هناك أيضًا فائزين آخرين سيحصلون على جوائز تذكارية مطبوع عليها اسم الفيلم.

 

ولأول مرة في تاريخ السلسلة سيعرض الفيلم مجسمًا بتقنية العرض ثلاثي الأبعاد، بعد أن كان الجزء السابق سيعرض بذات الشكل، لكن شركة وارنر بروس منتجة الفيلم فضلت عدم اللجوء لهذه التقنية، لجعل الجزء الأخير متميزًا في كل شيء، ويكون خاتمة أسطورية للسلسلة.

 

تدور أحداث الجزء الأخير من السلسلة التي حققت نجاحا كبيرا طيلة عقد كامل، حول المسعى الأخير للبحث عن أحجار الهوكروكس الثلاثة الباقية التي يستغلها  فولدمورت ليقسم بها روحه، حتى يستحيل قتله إذا لم تجتمع سوياً و يسعى هاري رون، وهرميون لإيجادها وتحطيمها، هذا بعد أن يكونا قد علما أسرار مقدسات الموت الثلاثة، وحينها يستطيع هاري تحطيم بعضها ويقوم رون بتحطيم أحدها ليكسرا سر خلود لورد الظلام، ويشن فولدمورت حربًا عاتية على مدرسة هوجوورتس تدمر كل شيء، ويصبح مصيرها ومصير الجميع مرهونًا بنتيجة الصراع العاتي الذي سينشأ بين هاري وفولدمورت. 

 

يقوم ببطولة الجزء الأخير نفس الطاقم الرئيسي الذي عمل في الأجزاء السابقة جميعًا، على رأسهم بالطبع النجم الشاب دانيال رادكليف في دور هاري بوتر الساحر المراهق الذي يواجه لورد الظلام فولدمورت الذي يقوم بدوره النجم رالف فينيس، بالإضافة إلى كلٍ من إيما واطسون وتوم فيلتون وروبرت جرينت وهيلينا بونهام كارتر.

 

يذكر أن السلسلة مجتمعة استطاعت تحقيق إيرادات ضخمة وصلت إلى 6 مليارات و367 مليون دولار، وكل جزء على حدة وصلت إيراداته إلى حافة المليار دولار.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل