المحتوى الرئيسى

البلتاجي: الإخوان لن يشاركوا في اعتصام الثلاثاء

07/11 23:49

كتب - أحمد الدسوقي:


أكد الدكتور محمد البلتاجي، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة، أن جماعة الإخوان المسلمين لن تشارك في اعتصام الثلاثاء المقبل الذي دعت إليه عدد من القوي السياسية.

وقال البلتاجي، في تصريحات لـ ''مصراوي'' يوم الاثنين، إن ''الجماعة في انتظار موقف المجلس العسكري من مطالب جمعة ''الثورة اولا'' لأنه شريك الشعب في المسئولية فهو حامي الثورة وقد تعاهد علي الاستمرار في دوره حتي النهاية وعلي كل شريك ان ينبه الطرف الاخر بدوره ويذكره بها من اجل ضمان تحقيق الثورة لأهدافها''.

ونفي القيادي الإخواني انحياز المجلس العسكري في الحوار إلى جانب الاخوان أو تفردهم بذلك، مشيرا ان تلك ''شائعة غير صحيحة مصدرها القوي السياسية الأخرى، بدليل أن حكومة شرف لم تتضمن أي إخواني بل ضمت وزير ينتمي للوفد واخر للتجمع''.

وأشار إلى أن الإخوان المسلمين ليس لديهم مرشح للرئاسة ولا ينوون الحصول على غالبية برلمانية بل سيتنافسون علي الثلث فقط''، على حد تأكيده.

ونفي الامين العام لحزب الحرية والعدالة وجود انشقاق بين شباب الحزب على سياساته، مؤكدا انه لا يعني قيام بعض الاشخاص بتصرفات فردية تتعارض مع سياسات الحزب ولا تحترم أطره التنظيمية ان يكون ذلك انشقاق داخلي بل لكل حزب رؤيته الخاصة وعلى كل من ينضم إليه أن يحترم تلك الرؤي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل