المحتوى الرئيسى

مصري يعذب طفلة بواسطة صعقها بالكهرباء وحرقها بالسجائر

07/11 20:39

غزة - دنيا الوطن

في حادثة اغضبت اهالي الجيزة في مصر، تجرد مصري من كل مشاعر الانسانية والرحمة، وقام بتعذيب طفلة 3 سنوات وصعقها بالكهرباء لمدة ثماني ساعات متواصلة. اذ حمل ضابط شرطة في الجيزة، مصر، جثمان طفلة 3 سنوات وقد أفادت تحقيقات النيابة أن الضابط حاول ضبط زوج والدة القتيلة لاتهامه بتعذيبها ولم يتمكن لأن المتهم احتمى بأشقائه.

وأضافت التحقيقات أن أهالي الشارع شاهدوا التعذيب ووجه الضحية مشوهاً وآثار صعق الكهرباء تظهر في جميع أنحاء جسدها وأنهم هاجموا منزل المتهم وأشقائه الخمسة وضبطوا المتهم بالقوة وحاولوا قتله وسلموه إلى قوة الشرطة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم عذب الضحية من الثانية صباحا وحتى العاشرة صباحا بأن أوصل لتيار الكهربائي إلى جسدها ووضع وجهها في المياه وأطفأ سجائر في جسدها. وتبين أنه أراد معاقبة والدة الضحية لأنها رفضت كتابة منزل باسمه.

وأمر محمد علما، مدير النيابة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وقرر تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة واستمع لأقوال الأم. جرت التحقيقات بإشراف المستشار محمد ذكرى، المحامى العام لنيابات شمال الجيزة.

تلقى اللواء عابدين يوسف، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بلاغا من أهالي شارع الطنابي في عزبة الصعايدة بإمبابة، أفادوا بأنهم يسمعون صوت استغاثة من منزل جارتهم صابرين عبدالجواد محمد (34 سنة) من الثانية صباحا وأنهم لا يستطيعون الدخول وإنقاذها لأن زوجها مسجل خطر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل