المحتوى الرئيسى

استقالة «سليمان» وتحذير «أبو الحسن» من تفريغ الدراويش

07/10 19:28

تقدم عماد سليمان، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الإسماعيلى، باستقالته عقب مباراة الأحد أمام حرس الحدود وعلمت «المصرى اليوم» أن ثلاثى المجلس الحالى نصر أبوالحسن وعاطف زايد وخالد الطيب، استقروا على رحيل الجهاز الفنى بالكامل، وبدأ رئيس النادى فى التفاوض مع أكثر من مدير فنى جديد لتولى قيادة الفريق الموسم الجديد، وينتظر أبوالحسن رد طلعت يوسف، المدير الفنى السابق لاتحاد الشرطة، الذى وعد بالحديث مع إدارة الشرطة بشأن إنهاء عقده بطريقة ودية.

فيما تلقى رئيس النادى عرضاً من أحد الوكلاء بتولى البرازيلى ريكاردو المسؤولية الفنية للفريق. من جانبه، قال عاطف زايد، عضو المجلس، إن المجلس يتوجه بالشكر لعماد سليمان وجهازه المعاون على جهودهم، وأكد أن أهم مكاسب الفريق الأول هذا الموسم الاعتماد على عدد كبير من الناشئين ذخيرة الفريق الأول، الموسم المقبل، وأشار إلى أن مشاركة حسام حسن ومحمود وحيد مع منتخب الناشئين، ومن قبلهما محمد عواد وأحمد حجازى مع منتخب الشباب- إنجاز يحسب لقطاع الناشئين، وأضاف أن مجلس الإدارة سيكتمل خلال أيام وسيجتمع لمناقشة العديد من الأمور المهمة لفريق الكرة، أهمها تجديد عقود اللاعبين الذين قاربت عقودهم على الانتهاء.

فيما أكد خالد الطيب، عضو المجلس، أنه طلب من زملائه بالمجلس عدم إجبار المدير الفنى الجديد على تعيين مدير للكرة، وأكد الطيب أن هذا المنصب لا فائدة منه، فى ظل تواجد مدير فنى قوى يتمتع بالحزم، وأوضح الطيب أن الفريق يحتاج لدعم صفوفه بلاعبين جدد، مشيراً إلى أن هناك مفاوضات تجرى حالياً مع أكثر من لاعب. وفى سياق مختلف، علمت «المصرى اليوم» أن تقرير عماد سليمان، المدير المستقيل، تضمن طلب دعم الفريق بخمسة لاعبين جدد فى مراكز الدفاع والهجوم.

فيما طلب نصر أبوالحسن من اللاعب أحمد على مهاجم الفريق المعار للهلال السعودى تحديد موقفه، سواء بالعودة إلى صفوف الفريق أو إحضار عرض مناسب للرحيل، وأشارت مصادر أن وكيل اللاعب عرض على أبوالحسن بيع اللاعب لإحدى الفرق بالإمارات وقطر، ويذكر أن أحمد على يعانى من إصابة بشد فى عضلات البطن، وهى الإصابة التى منعته من السفر مع منتخب مصر العسكرى للمشاركة فى بطولة كأس العالم بالبرازيل. فيما انضم اليوم الثلاثى أحمد سمير فرج الذى شفى تماماً ومحمد فتحى وأحمد صديق لبعثة المنتخب التى سافرت إلى البرازيل. ورفض مجلس الإدارة الحالى إحداث أى تغييرات فى هيكل مدربى قطاع الناشئين، وتم الاستقرار على بقاء إسماعيل مديراً فنياً للقطاع ومحمد حسن سونة، مديراً لمدرسة الكرة.

فى شأن آخر، طالب قدامى النادى برحيل المجلس الحالى بعد سلسلة الاستقالات التى تقدم بها الأعضاء فى الفترة الأخيرة، وأكد اللواء سيد القماش، عضو المجلس السابق، أن المجلس الحالى أصبح غير مرغوب فيه، وعلى الثلاثى الحالى تقديم استقالاتهم، وأشار إلى أنه لا يعرف سبباً واحداً لتمسك الأعضاء بالاستمرار سوى أن هناك مكاسب تعود عليهم من البقاء فى مواقعهم، وأشار القماش إلى أن رئيس النادى يقود مؤامرة جديدة لصالح النادى الأهلى تحديداً، وكشف القماش عن تلك المؤامرة، وقال: سيكرر نصر أبوالحسن ما حدث مع محمد فضل وشريف عبدالفضيل وآخرين، مع عبدالله السعيد وأحمد سمير فرج وعبدالله الشحات والمعتصم سالم ليفاجئ بهم فى الأهلى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل