المحتوى الرئيسى

وزير الإعلام ينفى إعتزامه تخفيض عدد القنوات والعمالة باالتليفزيون

07/10 19:20

القاهرة -أ ش أ

أعلن وزير الإعلام أسامة هيكل أن لائحة أجور العاملين باتحاد الإذاعة والتليفزيون سوف تصدر فى أسرع وقت ممكن باعتبارها أحد الأهداف الرئيسية التى جاء من أجلها ، مشيرا إلى أنه سيجتمع مع اللواء طارق المهدى عضو مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتليفزيون خلال أيام للانتهاء من وضع هذه اللائحة التى قام على إعدادها اللواء طارق المهدى وقطع فيها شوطا كبيرا.

ونفى الوزير ماتردد من شائعات بأنه سيقوم بتخفيض العمالة وعدد القنوات بالإتحاد فى إطار هيكلة المبنى ،مؤكدا أن هذه الشائعات الغرض منها تضليل العاملين فى قطاعات الإتحاد.

وأكد مجددا أن هناك لائحة مالية سوف تصدر وتحقق العدالة قدر المستطاع وفى أسرع وقت حتى يتم القضاء على ظاهرة التفاوت فى الأجور الموجود باتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وشدد وزير الإعلام على ضرورة تعاون جميع العاملين فى اتحاد الإذاعة والتليفزون ، مشيرا إلى أن هناك من يسعى إلى إشاعة الفوضى والإنقسام فى المبنى ، وتعهد بتطبيق القانون بمنتهى الدقة ، مؤكدا على أنه ليس ضد أحد ولا مع أحد وليس موجها من أحد ، وإنما جاء من أجل مهمة وطنية فى هذه المرحلة الدقيقة راجيا من العاملين عدم الإنسياق وراء الشائعات التى تهدف إلى تفتيت وتقسيم الجبهات داخل المبنى .

كان وزير الإعلام قد قام بجولة تفقدية فى عدد من استوديوهات قطاع الأخبار ،وزار استديو ( 5 ) الخاص بقناة النيل للاخبار وطالب بضرورة البدء فى تسلم هذا الأستديو فى أسرع وقت ممكن لكى يتم إستخدامه ضمن خطة تطوير قناة النيل للأخبار .



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل