المحتوى الرئيسى

تخريج مدراء فروع بنك أبوظبي الوطني من برنامج "الرئيس التنفيذي"

07/10 18:39

أبوظبي- (10 يوليو 2011): أعلن بنك أبوظبي الوطني، البنك الرائد في دولة الإمارات، عن تخريج 150 موظف وموظفة من برنامج" الرئيس التنفيذي" لإدارة الفروع.  
 
وأنهى أكثر من 45 مديري الفروع المرحلة الأولى من برنامج المنارة والذي يمتد لثلاث سنوات، وتركز المرحلة الأولى على إدارة عمليات الفروع بنجاح حيث يتم تدريب المشاركين في البرنامج على التفكير والتصرف كمدراء تنفيذيين لفروعهم.

وقال سيف الشحي المدير العام للقطاع المصرفي المحلي ببنك أبوظبي الوطني: "يهدف برنامج المنارة لرفع مستوى خدمة العملاء وضمان تقديم أفضل تجربة مصرفية لعملاء البنك. ويعد تدريب العاملين على أفضل المعايير لخدمة العملاء عنصراً أساسياً لتحقيق هذا الهدف. وأضاف: " يقوم البنك بتدريب وتزويد مدراء الفروع بالمهارات القيادية اللازمة لإدارة عمليات فروعهم بنجاح كما يتم تقييم أدائهم خلال فترة البرنامج". 

ويهدف برنامج المنارة في أكاديمية بنك أبوظبي الوطني لتعزيز معرفة العاملين بالمهارات التقنية والمهنية. ويتدرب المدراء على أعلى معايير خدمة العملاء ومعرفة منتجات وخدمات بنك أبوظبي الوطني بالاضافة الى تبادل الأفكار والخبرات فيما بينهم.   

وخصص بنك أبوظبي الوطني 55 مليون درهم للتدريب في عام 2011 للتعليم بزيادة 150? مقارنة بالعام الماضي حين بلغت نحو 22 مليون درهم، وهو ما يعد أعلى ميزانية للتدريب من بين جميع المصارف العاملة في دولة الإمارات.

وقال إيهاب أنيس حسن، رئيس مجموعة الموارد البشرية ببنك أبوظبي الوطني إن " برنامج المنارة جزء من "ثقافة التعلم" التي خصص لها بنك أبو ظبي الوطني موارد مالية وبشرية لضمان ريادة البنك في تطوير أفضل المنتجات والخدمات المصرفية وتنمية مهارات العاملين".

ويعد أكاديمية بنك أبوظبي الوطني، الذي تم تدشينه رسمياً في عام 2009 كمركز للتعليم والتدريب المهني، شريك البنك الاستراتيجي، إذ تم تجهيزه بأحدث الوسائل والأجهزة التعليمية. ولتحقيق أهدافه قام البنك بتكريس فريق خاص يشرف على العديد من برامج التدريب والتعليم من خلال توفير أفضل الكفاءات المؤهلة لتقديم دورات متخصصة في مجال الخدمات المصرفية والتطوير المهني لموظفي وموظفات البنك.

وهنأ إيهاب حسن الخريجين والخريجات بإتمام المرحلة الأولى من البرنامج بنجاح، وقال إن " العاملون في الفروع هم سفراء بنك أبوظبي الوطني، ونقدر تفانيهم في العمل مؤكداً "مواصلة البنك في التنمية والاستثمار في الموارد البشرية لتقديم أفضل الخدمات المصرفية لعملائه". 

- انتهى - 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل