المحتوى الرئيسى

تعيين بيب لوزانو مديراً عاماً لفندق الريتز-كارلتون أبوظبي، غراند كانال

07/10 18:39

دبي، 10 يوليو 2011 - أعلن باسكال دوشوفور، نائب الرئيس لمنطقة اوروبا والشرق الاوسط وأفريقيا في شركة فنادق الريتز-كارلتون عن تعيين الفندقي الاسباني بيب لوزانو مديرا عاما لفندق الريتز-كارلتون، أبوظبي، غراند كانال.
 
وستشمل مسؤوليات لوزانو في الفندق القائم عند الواجهة البحرية والمكون من 532 غرفة، كل العمليات والمبيعات وعلاقات العملاء والموظفين. وقبل تسلّمه منصبه الجديد في الفندق الذي يفتتح في نهاية العام الحالي، شغل لوزانو منصب المدير العام لفندق الريتز-كارلتون، الدوحة في قطر في العام 2009، في أول عمل له في منطقة الشرق الأوسط. 

بدأ لوزانو حياته المهنية في فندق آرتس في برشلونه الذي تديره شركة فنادق الريتز-كارلتون، في أقسام المأكولات والمشروبات، مما أهّله للانتقال الى الريتز-كارلتون، واشنطن دي سي كمدير لإدارة للمأكولات والمشروبات في الفترة التي سبقت افتتاح الفندق في العام 2000.

عاد بعد ذلك الى فندق آرتس حيث شغل مناصب عديدة حتى وصل الى منصب المدير العام سنة 2006.

بعد سنة من ذلك، عيّن مديرا عاما لمنتجع أباما للغولف، الذي تديره أيضا الريتز-كارلتون في جزر تينيريف الاسبانية. بيب لوزانو المتمرّس في فلسفة الريتز-كارلتون ساهم في افتتاح العديد من فنادق الريتز-كارلتون حول العالم ومن أبرزها وولفسبورغ في ألمانيا، ونيويورك في الولايات المتحدة الأميركية وماربيا في إسبانيا وبينا لونغا في البرتغال. لوزانو متزوج ولديه ثلاثة أطفال ويجيد الانكليزية والاسبانية والفرنسية.

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل