المحتوى الرئيسى

مكتب مبيعات "ستاروود" في الشرق الأوسط يعلن عن تعيينات جديدة في المملكة العربية السعودية

07/10 18:39

المملكة العربية السعودية، 10 يوليو 2011: أعلن مكتب مبيعات "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في الشرق الأوسط مؤخراً عن تعيين كلّ من سعيد علي وأحمد عبدالحميد ضمن الفريق العامل في المكتب للتركيز بشكل خاص على سوق المملكة العربية السعودية والنظر في احتياجات قطاع السفر وذلك ضمن موقعين في جدة والرياض. وتنسجم هذه الخطوة مع الاستراتيجية التي يتّبعها مكتب مبيعات "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" والرامية إلى تعزيز وجود الشركة في أسواق الشرق الأوسط في سعيها المتواصل لتروّج لفنادقها التي يزيد عددها عن 1000 فندق منتشر في أكثر من 100 دولة وبلد ضمن 4 مناطق تمثّل 9 علامات تجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا واليونان وتركيا.  

كجزء من مهامهما، سيقوم كل من أحمد المقيم في الرياض وسعيد المقيم في جدة بالعمل عن كثب مع خبراء قطاع السفر والتعامل مع مختلف وكالات السفر في المملكة لإطلاعهم على آخر أخبار "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" وتعريفهم بأحدث عروضها الترويجية.  

وبهذه المناسبة قال رينيه كاميليري، مدير المبيعات العالمية لـ "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" في الشرق الأوسط: "نحن نحرص على توطيد أواصر التعاون مع شركات ووكالات السفر في المنطقة، ومن هذا المنطلق نسعى إلى توسيع شبكة فنادقنا وترسيخ وجودنا وتعزيز علاقاتنا ضمن قطاع السفر، وإني على ثقة تامة بأن تعيين كل من أحمد وسعيد سيعزّز صفوف فريقنا العامل ضمن سوق المملكة التنافسي لتحقيق أهدافنا المنشودة."  

يذكر أن أحمد عبد الحميد مصري الجنسية ولديه من الخبرة في قطاع السفر والضيافة ما يصل إلى 9 سنوات. وهو حاصل على شهاده جامعية في السياحة وإدارة الفنادق من جامعة قناة السويس في مصر. أما سعيد علي، وهو أيضاً مصري الجنسية، فيحمل 5 سنوات من الخبرة ضمن سوق الإمارات، حيث عمل في فنادق "ويستن دبي" و"لو ميريديان الميناء السياحي"، وكان قد أتمّ دراسته في المعهد الأمريكي للفنادق والضيافة.   

- انتهى -

ملاحظات للمحرّرين:
نبذة عن ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات:

تعتبر "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" من الشركات الرائدة في مجال الفنادق والترفيه في العالم من خلال 1025 منشأة في 100 دولة و145 ألف موظف يعمل في الفنادق التي تملكها وتديرها. إن فنادق ستاروود هي مالك ومشغل لفنادق ومنتجعات ذات أسماء تجارية عالمية شهيرة تشمل: "سانت ريجيس" و"ذا لكشري كوليكشن" و"شيراتون" و"ويستن" و"فوربوينتس باي شيراتون" و"دبليو" و"لوميريديان"، بالإضافة إلى العلامتين التجاريتين اللتين تم إطلاقهما مؤخراً، "ألوفت" و"إليمنت". كما تملك الشركة "ستاروود فاكيشن أونرشيب" وهي من أكبر مطوري ومشغلي منتجعات تقاسم الوقت الراقية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.starwoodhotels.com  

للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ:
كارولين زهر
مدير العلاقات العامة في منطقة الخليج والمملكة العربية السعودية واليمن وباكستان
ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات
هاتف: +965 22982070
فاكس: +965 22413447
البريد الإلكتروني: [email protected]

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل