المحتوى الرئيسى

ماريوت العالمية تعلن عن أول منشأتين لها في العراق

07/10 18:39

الافتتاح في اربيل في العام 2014

إربيل، العراق، 10 يوليو 2011 - في احتفال جرى في القنصلية الأميركية في إربيل، وقّعت ماريوت العالمية المدرجة في بورصة نيويورك (NYSE:MAR) مع شركة امباير العراق عقدا لادارة فندق من علامة فنادق ومنتجعات ماريوت، مكون من 200 غرفة ومنشأة من علامة شقق ماريوت الفندقية مكونة من 75 وحدة. ومن المتوقع افتتاح المنشأتين في وقت واحد في العام 2014. وبهذه الاضافة ولاول مرّة في العراق، يصل عدد البلدان التي تتواجد فيها ماريوت العالمية الى 74 بلدا في العالم.

المنشأتان ستشكلان جزءا من مشروع ضخم متعدد الاستعمالات يطلق عليه إسم "عالم إمباير"، وهو حاليا قيد الإنشاء ويتضمن أبراجا سكنية وفيلات خاصة وأبراجا للمكاتب والعديد من المرافق التجارية. تقع إربيل في كردستان، شمال العراق، وهي بوابة الى المنطقة وتتصل بالعالم عبر رحلات جوية من أوروبا والشرق الأوسط لشركات طيران عديدة من ضمنها لوفتهانزا وطيران الاتحاد والطيران التركي والخطوط الملكية الاردنية وفلاي دبي. وقال إد فولر، الرئيس والمدير التنفيذي للاقامة الدولية في ماريوت العالمية: "إربيل هي وجهة مشجعة وتتمتع بفرص اقتصادية وتجارية عديدة، وهي من أقدم المناطق المأهولة بالسكان في العالم حيث يعود تاريخها الى 6000 عام قبل الميلاد.

تشكّل هذه المدينة بوابة الى المنطقة وهي غنية بالنفط والغاز وبتربة زراعية خصبة ومناطق أثرية. نحن سعداء للعمل مع "امباير العراق" في هذا المشروع الفريد ونتطلع الى المساهمة في ارساء ثقة في السوق من حيث أمن المنطقة. نحن واثقون أن هذا المشروع التطويري الكبير سيساعد أهل إربيل وكردستان في تحقيق رؤيتهم الايجابية للمستقبل". وقال بيشرو آغا، رئيس مجلس إدارة إمباير: "نحن متشوقون جدا للترحيب بماريوت في عالم إمباير.

ماريوت هي أول علامة فنادق عالمية تقدّر الامكانيات التي يتمتع بها العراق وتؤسس منشأتين لا منشأة واحدة في كردستان. عالم امباير هو وجهة راقية للعيش والاسترخاء والعمل ونظن أن منشأتي ماريوت إربيل وشقق ماريوت الفندقية إربيل هما جواهر حقيقية في المشروع. إربيل هي مركز النمو في المنطقة والتزام ماريوت بالمشروع يؤكد أن إربيل أصبحت بمصاف المدن العالمية بوجود علامات راقية فيها". سيتيح فندق إربيل ماريوت المكون من 200 غرفة العديد من التسهيلات مع خدمة توصيل بشبكة الانترنت وخدمات تساعد المسافرين من رجال الأعمال على تحقيق أهدافهم.

تصميمه الداخلي غني بخطوطه العصرية والألوان وسبل الراحة، بينما تتضمن مرافقه الترفيهية تجهيزات للياقة البدنية ومنتجعا صحيا في الموقع وبركة سباحة خارجية. وستركّز مطاعم وردهات المطعم الأربع على الطابع الكلاسيكي الحديث باعتماد مكونات عالية الجودة وعروض مجددة. وسيتمكّن نزلاء ورواد الفندق من الاختيار بين تجربة المطعم الذي يقدّم الوجبات الثلاث والمطاعم المتخصصة والتي يتصّل كل منها بجلسات موسمية خارجية. ولردهة البهو سطيحة موسمية خارجية تتداخل مع المساحة المتعددة الاستعمالات التي يستخدمها الرواد والسكان المحليون كمركز اجتماعي حيث يلتقون مع الأصدقاء والزملاء، والاسترخاء أو استعمال أجهزتهم الالكترونية في أي وقت، صباحا ومساء.

وتتضمن التسهيلات الاخرى طابقا للتنفيذيين ومركزا لخدمات الأعمال ومتجرا للهدايا في البهو وخدمة طعام للغرف على مدار الساعة وبراد صغير وخزنة في الغرفة إضافة الى أجهزة التلفزيون بشاشات مسطحة وتوصيلات لدخول شبكة الانترنت. وللفعاليات الاجتماعية والمؤتمرات، يتيح الفندق 11400 قدم مربّع من المساحة والتي تتضمن قاعة للحفلات على مساحة 8 الآف قدم مربّع يمكن تقسيمها الى ثلاث قاعات إضافة الى ثلاث قاعات متصلة للاجتماعات على مساحة 800 قدم مربّع وقاعتين مساحة كل منهما 500 قدم مربّع.  

شقق ماريوت الفندقية المكونة من 75 وحدة والمصممة للمسافرين المقيمين لفترات طويلة، ستتيح لنزلائها خدمات فندق متكاملة من فئة الخمس نجوم مع خصوصية وأجواء السكن المنزلي. مبنى الشقق الفندقية المستقل محاذي للفندق، وبينما يتمكن نزلاؤه من الاستفادة من كل خدمات وتسهيلات فندق ماريوت إربيل، سيتمتعون أيضا بتسهيلاتهم الترفيهية الخاصة اضافة الى بهو وردهة للسكان. وتتراوح مساحات الشقق ما بين الاستوديو والشقق بغرفة وغرفتي نوم، وكلّها مزودة بمطبخ كامل التجهيزات وأثاث عصري وتوصيلات متطورة وجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ونشافة وخدمة التنظيف والتخزين وغيرها من الخدمات. فندق ماريوت إربيل وشقق ماريوت الفندقية إربيل هما أول منشأتين من ماريوت العالمية في العراق.

والشركة ممثلة حاليا في الشرق الأوسط وأفريقيا بأكثر من 30 فندقا إضافة الى 40 منشأة إضافية قيد الإنشاء أو التطوير يتوقع افتتاحها في المنطقة بحلول العام 2016. فنادق ومنتجعات ماريوت هي العلامة الأساسية والأكثر انتشارا ضمن علامات ماريوت العالمية وتتضمن أكثر من 500 فندق ومنتجع في 54 بلدا في العالم. وتستمرّ ماريوت في توفير الاداء والحياة المتوازنة عند السفر للمسافرين من رجال الأعمال الساعين الى انجاز أعمالهم بنجاح والسياح حيث تتيح أجواء دافئة وخدمات مميزة، وتصميمات عملية وأنيقة في الغرف ومساحات واسعة في ردهات البهو حيث يسهل العمل وتناول الطعام والتواصل، ومطاعم ومقاهي تقدّم المأكولات العالمية المجهزة بمنتجات طازجة، ومساحات وخدمات للاجتماعات والفعاليات الفاخرة، وتسهيلات عديدة للياقة البدنية على مدار الساعة.

وتشارك كل فنادق ماريوت في برنامج مكافآت ماريوت الحائز على جوائز تقديرية وهو يتيح لأعضائه كسب نقاط في الفنادق أو أميال مع شركات الطيران مقابل كل دولار ينفقونه خلال إقامتهم.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع www.MarriottHotels.com.
 
كما يمكن تعقب فنادق ومنتجعات ماريوت على تويتر www.twitter.com/MarriottHotels

وتتيح شقق ماريوت الفندقية إقامة فاخرة للنزلاء المقيمين لفترات طويلة لشهر كامل أو أكثر خارج الولايات المتحدة الأميركية. وتتراوح الشقق ما بين الاستوديو والشقق بثلاث غرف نوم، وهي تجمع الراحة والسكن المنزلي وخدمات فنادق ماريوت. تبرز في كل منشأة عناصر تصميم محلية وتسهيلات متطورة وتكنولوجيا عالية الأداء. تشارك كل شقق ماريوت الفندقية في برنامج مكافآت ماريوت الحائز على جوائز تقديرية.

لمزيد من المعلومات أو لإجراء الحجوزات، يرجى زيارة الموقع www.marriottexecutiveapartments.com

- انتهى -

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل