المحتوى الرئيسى

9 ملايين يورو تعطل انتقال سانشيز إلى برشلونة

07/10 17:51

كشفت صحيفة "ماركا"الإسبانية يوم الأحد عن التفاصيل المالية الخاصة بصفقة انتقال التشيلي اليكسيس سانشيز مهاجم أودينيزي الإيطالي إلى برشلونة بطل الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح تقرير الصحيفة أن السبب وراء تعطل الصفقة خلاف بين النادي الإيطالي ونظيره الإسباني حول المقابل المادي لانتقال اللاعب إلى كامب نو، حيث يشترط أودينيزي الحصول على 35 مليون يورو للاستغناء عن لاعبه فيما يرفض النادي الكتالوني دفع أكثر من 26 مليون يورو.

وكان برشلونة قد أعلن عن اقتراب حسمه للصفقة وأنه الأقرب للفوز بخدمات اللاعب بالرغم من انضمام نابولي الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي إلى المنافسة على التعاقد مع اللاعب.

وكانت إدارة البلوجرانا قد عرضت الاستغناء عن لاعب الوسط البيلاروسي ألكسندر هليب إلى أودينيزي لتخفيض المقابل المادي الذي يشترطه الأخير لبيع سانشيز ولكن إدارة النادي الإيطالي رفضت هذا الاقتراح.

ومن بين الأسماء التي كانت مطروحة على قائمة برشلونة لاستخدامها في صفقة تبادلية لضم سانشيز يأتي خوانثان سوريانو مهاجم رديف الفريق الكتالوني الذي ارتبط اسمه مؤخرا بالانتقال إلى روما الإيطالي ولكن يبدو أنه في طريقه إلى سالزبورج النمساوي.

وهناك أسماء أخرى مقترحة مثل المهاجم البرازيلي كيرسون دي سوزا الذي تمت إعارته الموسم الماضي إلى سانتوس والمدافع البرازيلي هنريكه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل