المحتوى الرئيسى
alaan TV

تشيلسي مستعد لدفع 80 مليون إسترليني لضم مودريتش وتيفيز

07/10 17:51

قالت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية في عددها الصادر يوم الأحد إن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك نادي تشيلسي الإنجليزي مستعد لدفع 80 مليون جنيه إسترليني لضم الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط توتنهام والأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر سيتي.

وكان أبراموفيتش قد تعهد للمدرب الجديد للفريق بتوفير الإمكانيات التي يحتاجها لإعادة هيكلة الفريق في المرحلة المقبلة بعدما فشل في الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز والذي توج به مانشستر يونايتد.

وكان توتنهام قد أكد رفضه التنازل عن مودريتش فيما تؤكد الأنباء أن تشيلسي مستعد لدفع أكثر من 30 مليون جنيه إسترليني لتأمين انتقال اللاعب إلى ستامفورد بريدج هذا الصيف، خاصة بعد الإصابة التي تعرض لها لاعب الوسط الغاني مايكل ايسيان والتي ربما تبعده عن الفريق اللندني في مطلع الموسم المقبل.

من جانبه، قال تيفيز إنه لا يعارض فكرة الانتقال إلى تشيلسي وذلك بعدما عبر في تصريحات سابقة عن أمله في العودة إلى الأرجنتين للبقاء بجوار أسرته.

ويشترط مان سيتي الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني لبيع تيفيز الذي تتبقى له ثلاث سنوات في عقده مع ناديه، ومن غير المتوقع أن يتمكن ناد أرجنتيني من دفع هذا المبلغ الكبير وهو ما يدعم حظوظ مان سيتي أحد أغنى أندية العالم في الفوز بخدماته إذا ما تم الاتفاق على الشروط الشخصية للاعب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل