المحتوى الرئيسى

مولودية الجزائر تقترب من التعاقد مع البلجيكى جون تيسان

07/10 19:57

أقتربت إدارة نادى مولودية الجزائر من التعاقد مع المدرب البلجيكى جون تيسان من أجل الإشراف على تدريب الفريق خلال الموسم المقبل .



و ذكرت جريدة الشروق الجزائرية نقلا عن وكالة عن وكالة الأنباء الجزائرية أن عبد الحميد زدك عضو مجلس إدارة النادى قد أعلن أن إدارة النادى أقترب من إتمام التعاقد مع المدرب البلجيكى جون تيسان الذى سيصل إلى العاصمة الجزائرية غدا الثلاثاء لإنهاء آخر ترتيبات إشرافه على الإدارة الفنية للفريق .



وتعد هذه هى المرة الثانية التي يشرف فيها تيسان على تدريب فريق مولودية الجزائر حيث كانت له تجربة تدريبية قصيرة مع هذا النادي خلال موسم (2007 - 2008) ، لكنه لم يستمر فى قيادة الفريق بالجزائر سوى شهر واحد لعب خلاله ثلاث مباريات رسمية فقط.



و سبق لتيسان البالغ من العمر 65 عاماً وأن أشرف على تدريب عدة منتخبات إفريقية من بينها الجابون وتوجو ، كما درب عدة أندية عربية من بينها الرجاء المغربي و الملعب التونسى .



وكانت إدارة المولودية قد فسخت العقد الذي كان يربطها مع مدربها نور الدين زكرى بالتراضي عقب المستوى السىء الذى ظهر عليه الفريق هذا الموسم وذلك في أعقاب الإجتماع الذي دار بين الطرفين مساء أمس السبت .


 


و من المنتظر أن يلتقى مولودية الجزائر الذي نجا بصعوبة من السقوط هذا الموسم على ملعب 5 يوليو أمام ضيفه الترجى التونسى فى 16 يوليو الجارى ضمن الجولة الأولى من منافسات دورى أبطال أفريقيا .



يذكر أن مولودية الجزائر سيشارك فى مسابقة دورى أبطال أفريقيا ضمن المجموعة الأولى و التى تضم كل من الأهلى المصرى و الترجى التونسى و الوداد البيضاوى المغربى .


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل