المحتوى الرئيسى

10-07-2011 مفاجأة: حسام صديق سارة يستبعد فوزها باللقب.. والفيسبوك يشتعل لدعم نسمة وعزت   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/10 16:21

في مفاجأة من العيار الثقيل كشفت إدارة الأكاديمية عن استطلاع رأي كانت قد أجرته لمعرفة المرشح الأقرب لكل مشترك للفوز باللقب، حيث أوضح الاستطلاع ان مشترك ستار أكاديمي السوري حسام طه الذي تجمعه قصة حب بمواطنته سارة فرح، اختار التونسية أميمة للفوز باللقب مستبعداً بذلك سارة فرح مواطنته وصديقته المقربة.

كذلك كشف الاستطلاع ان أحمد عزت وكريم كامل قاما بترشيح مواطنتهما نسمة محجوب للفوز باللقب، معتبرين إياها الأجدر بحمله لما تتمتع به من إمكانيات صوتية مذهله وأخلاق جيدة.

وكان الحفل قبل النهائي قد انتهى بتأهل المصري احمد عزت إلى النهائيات لينضم بذلك إلى مواطنته نسمة والسورية سارة فرح، لتشتعل بعد ذلك صفحات الفيس بوك الالكترونية لدعم المشتركين المصريين، وفي محاولة منهم للتنسيق بين جمهوري المتسابقين بأفضل شكل ممكن حتى لا يخرج اللقب عن أحدهما.

أما المواقع الالكترونية المختلفة فقد اتفقت فيما بينها على أن عزت ونسمة يتعرضان لمؤامرة من جانب إدارة الأكاديمية، تهدف إلى تكسير القوة التصويتية المصرية بينهما، حتى تقتنص سارة اللقب بسهولة شديدة، مؤكدين ان إدارة الأكاديمية تتعامل باعتبار ان سارة هي نجمة ستار أكاديمي 8 بالفعل ويحضرون مع المنتج طوني قهوجي لعمل عقد إنتاج لها، على غرار ما حدث لنجمة ستار أكاديمي 4 العراقية شذا حسون.

سميرة سعيد منزعجة من "ستار أكاديمي 8"ستار أكاديمي: التونسية أميمة تتغلب على المصري احمد عزت في التصويتالمصرية نسمة تصل للنهائيات وأحمد عزت في خطر.. وأنباء عن ضمان سارة للقبسميرة سعيد وباسم فغالي ضيفا ستار أكاديميانتظروا شيرين اليوم في ستار أكاديميهل يتحقق حلم رولا سعد بحفل ختامي تاريخي؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل