المحتوى الرئيسى

10-07-2011 سميرة سعيد منزعجة من "ستار أكاديمي 8"   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

07/10 16:21

أبدت الفنان سميرة سعيد انزعاجها من الخطأ التقني الذي تعرضت له أثناء تقديمها لأولى أغنياتها في الحفل قبل النهائي لستار اكاديمي 8، يوم الجمعة الماضي.

وقالت سميرة: "الحاجات دي بتحصل. انزعجت قليلاً مما حصل لكن it's ok، دائماً في البث المباشر كل شخص معرّض للأخطاء".

واعتبرت سميرة، خلال حوارها مع موقع النشرة اللبناني، ان الطالبتين نسمة وأميمة هما الأقرب لها والأحق باللقب من وجهة نظرها، وقالت: "جميع الطلاب الذين وصلوا الى هذه المرحلة المتقدمة من البرنامج يمتلكون اصواتاً جميلة. وأستطيع القول ان هذا الموسم من ستار اكاديمي قدّم مستوى عاليا من الأصوات أمثال أميمة ونسمة وغيرهما، وارى ان أميمة تمتلك احساساً قوياً في الغناء، صوت نسمة قوي جداً وتتقن الغناء باللغة الأجنبية ولديها إمكانيات مختلفة، لو اتحطّوا في المكان الصحّ، وتقدموا وفكروا.. حيبقوا احسن من كده بكتير".

وأكدت سميرة أنها أخطأت في مشوارها الفني عندما ركزت فقط على اختيار الأغاني المناسبة دون الاهتمام بكيفية طرحها والتسويق لها، وأضافت: "الخطأ في مسيرتي المهنية لم اقترفه بل الزمن أوجده، فأنا كنت محتاجة الى ان لا افكر في كل الأمور، بل أفكر في الغناء واختيار أغنية جميلة وهو بالفعل ما أستطيع فعله، لكني لم أتمكن من التفكير دائما بالإدارة ونشر الأغنية وجعل الجمهور يهتم بأعمالي، كان لدي نقص في إدارة الأعمال، لذا لو وجد الطلاب لاحقاً ما كان ينقصني سيكونون أوفر حظا مني".

جدير بالذكر ان المشترك المصري أحمد عزت استطاع ان يتأهل بنسبة تصويت مرتفعة للغاية، بنسبة 96 %، لينضم بذلك إلى المرحلة النهائية من البرنامج مع المصرية نسمة والسورية سارة فرح.

مفاجأة: حسام صديق سارة يستبعد فوزها باللقب.. والفيسبوك يشتعل لدعم نسمة وعزتستار أكاديمي: التونسية أميمة تتغلب على المصري احمد عزت في التصويتالمصرية نسمة تصل للنهائيات وأحمد عزت في خطر.. وأنباء عن ضمان سارة للقبسميرة سعيد وباسم فغالي ضيفا ستار أكاديميانتظروا شيرين اليوم في ستار أكاديميهل يتحقق حلم رولا سعد بحفل ختامي تاريخي؟

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل